الثلاثاء 29 رمضان / 11 مايو 2021
 / 
06:59 ص بتوقيت الدوحة

 الدوري القطري: السد يتجاوز قطر بثلاثية وينهي موسمه دون هزيمة

الدوحة - قنا

الجمعة 09 أبريل 2021
 الدوري القطري: السد يتجاوز قطر بثلاثية وينهي موسمه دون هزيمة

 اختتم السد مشواره بالدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ للموسم 2020 / 2021 ، بالفوز على نادي قطر بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في إطار مباريات الجولة 22 والأخيرة من المسابقة.
وأحرز أهداف السد كل من رودريجو تاباتا من "ركلة جزاء"، ويوسف عبد الرزاق، وخالد محمود لاعب قطر بالخطأ في مرماه، في الدقائق (3 و39 و76).
وبهذه النتيجة، أنهى السد مشواره في الدوري دون خسارة، ورفع رصيده إلى 60 نقطة، في المقابل تجمد رصيد نادي قطر عند 32 نقطة ليحتل بها المركز الخامس مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات الجولة يوم غد /السبت/.
وبادر السد بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من كرة سددها عبد الكريم حسن، واصطدمت بمدافع قطر خالد محمودي لتتحول إلى المرمى، وبعدها كاد يوسف عبد الرزاق أن يضيف الهدف الثاني للسد من رأسية قوية في الدقيقة 17 إلا أن يقظة الحارس جاسم الهيل أنقذت الموقف لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة 38 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة هاشم علي، لاعب السد، بعد عرقلته من مدافع قطر محمد سالم، تصدى لتنفيذها رودريغو تباتا ليضع الكرة في المرمى محرزا ثاني أهداف السد، وهي النتيجة التي انتهي عليها الشوط الأول من المواجهة.
وفي الشوط الثاني تواصلت الأفضلية لمصلحة السد التي توجها بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 76 بواسطة لاعبه يوسف عبد الرزاق.
وبعد الهدف الثالث سارت المباراة على ذات النسق حتى أعلن الحكم نهايتها بفوز السد بثلاثية بيضاء أمام نادي قطر، ولينجح الزعيم في إنهاء /دوري نجوم QNB/ للموسم الحالي دون خسارة، حيث نجح في تحقيق 19 فوزا، مقابل التعادل في ثلاث مناسبات.

_
_
  • الظهر

    11:30 ص
...