السبت 13 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2020
 / 
04:36 م بتوقيت الدوحة

الأمير يبحث مع خادم الحرمين تطورات الأوضاع في اليمن

قنا

الخميس 09 أبريل 2015
الملك سلمان يستقبل سمو الأمير
بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني - أمير البلاد المفدى - مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة - عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر تطورات الأوضاع على الساحتين العربية والدولية، لا سيما الوضع في اليمن.

كما جرى خلال اللقاء - الذي تم بقصر العوجا بالدرعية - استعراض السبل الكفيلة بمواصلة تطوير العلاقات الأخوية الوطيدة ودعمها بين البلدين الشقيقين في شتَّى المجالات.

عقب ذلك اصطحب خادم الحرمين الشريفين أخاه سمو الأمير المفدّى في جولة في أرجاء القصر، أطلعه خلالها على الصور التاريخية للملك عبد العزيز "رحمه الله" والمقتنيات التراثيّة والأثرية التي يضمها.

حضر اللقاء معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وأصحاب السعادة أعضاء الوفد المرافق لسموه.

وحضره من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء.




_
_
  • المغرب

    4:43 م
...