الجمعة 11 رمضان / 23 أبريل 2021
 / 
09:29 م بتوقيت الدوحة

الجنس اللطيف يتربّع على عرش مبيعات الهدايا بأسواق قطر

محمد طلبة 

الثلاثاء 09 مارس 2021
مشاركة واسعة من المراكز التجارية في يوم المرأة

تخفيضات ضخمة على الأزياء والفنادق ومستحضرات التجميل 
إقبال على مواقع الشراء الإلكترونية والعروض تستمر لنهاية مارس
 

تربع الجنس اللطيف، أمس، في يوم المرأة على عرش مبيعات الأسواق المحلية، بعد أن حرصت معظم المجمعات التجارية والشركات الكبرى في مختلف القطاعات على إعلان تخفيضات وعروض على السلع النسائية والمنزلية ومستحضرات التجميل والأجهزة الإلكترونية، وذلك احتفاء باليوم العالمي للمرأة، واعترافاً بدورها في المجتمع، وقدمت عدد من الفنادق والمطاعم ومراكز التجميل عروضاً كبيرة على الخدمات التي تقدمها، ومنها الإقامة، وتناول الطعام، والاستمتاع بمرافق هذه الأماكن.
وشهدت أسواق قطر أمس إقبالاً كبيراً على مشتريات وهدايا المرأة من السلع والمنتجات المختلفة، كما شهدت مواقع الشراء على الإنترنت إقبالاً مماثلاً، حيث قدمت هذه المواقع تخفيضات ضخمة على مبيعاتها. 

 50 % تخفيضاً 
وحرصت الشركات الكبرى في قطر على عرض أفضل منتجاتها خاصة في عالم الموضة والأزياء، حيث وصلت التخفيضات على قسم الملابس إلى 50 % على فساتين الزفاف والسوارية، والجينز، والبلوزات، والملابس الرياضية.
وفي أقسام الإكسسوارات والمجوهرات والهدايا، قدمت معظم المحلات عروضاً بلغت ما بين 30 % إلى 60 % تخفيضاً على الأسعار، كما شملت العروض الأجهزة المنزلية، والإلكترونية، مثل الموبايلات، والتلفزيون، واحتياجات المرأة من العناية بالجسم. 
كما شهدت الهدايا من منتجات المطبخ إقبالاً كبيراً، باعتبار المطبخ هو عالم المرأة الحقيقي، وشملت التخفيضات المفارش، والأواني، والخلاطات، والمايكروويف، وماكينات القهوة، والبوتاجازات، والثلاجات، والديب فريزر.
من جانبها، قدمت «أوريدو قطر» بمناسبة شهر المرأة، لأعضاء برنامج نجوم فرصة الحصول على العديد من الخصومات، وضعف نقاط نجوم على جميع المشتريات من «ملبار للذهب والألماس»، و»أم جي دي» مجوهرات لايف ستايل، وكليان للمجوهرات، وجوي الوكاس، وحضارة للعطور.
الفنادق تشارك
وشملت الخصومات فندق ومنتجع فريج شرق حيث قدم خصماً 20% على خدمات مختارة، وخصم 30% على الاشتراك السنوي، وفندق ريتز- كارلتون خصم 20% على خدمات النادي الصحي (السبا)، وخصم 20% على الاشتراك السنوي، وفندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة قدم خصماً 25% على جميع الخدمات لدى «سراي سبا»، وخصم 50% لدى مطعم Crossroads Kitchen على الأطعمة والمرطبات، وتسري هذه العروض حتى 31 مارس. 
واحتفل فندق «الوادي إم غاليري الدوحة» بضيوفه في اليوم العالمي للمرأة هذا العام مع مجموعة من العروض والعلاجات الخاصة، حيث قام بتطوير مجموعة مثيرة من العروض والأنشطة لتكريم ضيوفه من الإناث. 
وقدم مطعم سُفرة الشهير 50% خصماً على قائمة المأكولات من الساعة 3 ظهراً وحتى منتصف الليل. وخصماً بنسبة 50% على علاجات الوجه في منتجع «إم سبا» الحائز على الجوائز.

إقبال على المولات 
وأكد عدد من مديري وأصحاب الشركات والمحلات أن المجمعات شهدت أمس إقبالاً على الهدايا من الملابس والمجوهرات والذهب، حيث حرصت العائلات على زيارة المجمعات التجارية، واختيار الهدايا المناسبة للعنصر النسائي، مشيرين إلى ارتفاع مبيعات الملابس والأجهزة الإلكترونية، وفي مقدمتها أجهزة الجوال بملحقاتها، كما شهدت مبيعات مستحضرات التجميل إقبالاً كبيراً في ظل التخفيضات التي أعلنتها المحلات.
وأشار مديرو الشركات إلى استمرار عروض يوم المرأة العالمي حتى نهاية الشهر الجاري، بهدف إتاحة الفرصة للجنس اللطيف للاستمتاع بهذه العروض.

_
_
  • العشاء

    7:30 م
...