الجمعة 19 ربيع الثاني / 04 ديسمبر 2020
 / 
08:49 م بتوقيت الدوحة

الأمين العام للاتحاد القطري يقدم أوراق ترشح سعود المهندي لرئاسة الاتحاد الآسيوي

كوالالمبور - قنا

السبت 08 ديسمبر 2018
السيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم
قدم منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم اوراق ترشح سعود المهندي نائب رئيس الاتحادين القطري والاسيوي لكرة القدم لخوض الانتخابات القادمة على مناصب رئيس الاتحاد الاسيوي ، ونائب رئيس الاتحاد الاسيوي ، وعضو مجلس الفيفا ،حيث ستجرى الانتخابات في 6 ابريل المقبل بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وعلى هامش تقديم اوراق ترشح سعود المهندي ، عقد منصور الانصاري اجتماعا مع داتو ويندسور الامين العام للاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، حيث ناقش معه عددا من الامور ذات الاهتمام المشترك بين الاتحادين القطري والاسيوي.

وتم التطرق خلال الاجتماع ايضا ،الى الامور المتعلقة بمشاركة المنتخب القطري الاول لكرة القدم في بطولة كأس اسيا 2019 التي تنطلق بالأمارات 5 يناير القادم ، وناقش معه الامور التي تخص الوفد القطري من جميع النواحي الفنية والاعلامية وايضا الامور المتعلقة بحضور الجماهير لمباريات المنتخب.

ويلعب المنتخب القطري في المجموعة الخامسة بكأس اسيا 2019 التي تضم لبنان وكوريا الشمالية والسعودية.

جدير بالذكر ان اللجنة الانتخابية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مسؤولة عن كافة المهام الخاصة بتنظيم وإدارة والإشراف على الانتخابات، كما سيتم مراقبة الانتخابات الخاصة بمناصب مجلس الاتحاد الدولي من قبل أشخاص معينين من قبل لجنة الحوكمة في الاتحاد الدولي.

ويتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين قبل 30 يوما من انعقاد الجمعية العمومية، بحسب النظام الأساسي (نسخة عام 2018) والنظام الانتخابي (نسخة عام 2018) في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.






_
_
  • العشاء

    6:14 م
...