«كهرماء» تطلق خدمة جديدة على «الواتس أب»

alarab
محليات 08 نوفمبر 2015 , 02:37م
قنا
أطلقت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء»  خدمتها الجديدة على برنامج التواصل الاجتماعي "الواتس أب" وذلك على الرقم "30303991" بحيث يستفاد عبر هذه الخدمة من مزايا السرعة في إرسال الملاحظات.

تأتي هذه الخدمة في إطار حرص «كهرماء»  على تعزيز جسور التواصل بينها وبين مشتركيها، حيث تنظر المؤسسة إلى علاقتها بمشتركيها بمنظور واسع الأفق يواكب متطلبات العصر وضروراته وتحرص على الاستثمار في هذه العلاقة بكسب ثقة المشترك وتقديم كل ما يمكن تقديمه لإرضائه وضمان حصوله على الخدمة بشكل كامل، ومن هذا المنطلق تم إطلاق خدمة التواصل مع «كهرماء»  عبر برنامج "الواتس أب" التي تستهدف من خلالها تحفيز العملاء على أن يكونوا شركاء في الحفاظ على مقدرات الوطن بالإبلاغ السريع عن أي ملاحظة عامة تخص خدمات المؤسسة.

ودعت «كهرماء»  جمهور مشتركيها للاستفادة القصوى من جميع الخدمات المميزة التي تقدمها على موقعها الإلكتروني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والتي من شأنها في حال استغلت المحافظة على سلامة المنشآت والحفاظ على أدائها بالشكل المطلوب.

جدير بالذكر أن «كهرماء»  أطلقت مجموعة من الخدمات الإلكترونية الجديدة على موقعها الإلكتروني وذلك في إطار جهودها لتقديم أفضل الخدمات والسعي نحو التحسين المستمر بهدف زيادة رضا المشتركين، فقد بلغ عدد الخدمات التي يقدمها الموقع 45 خدمة.

وتعتبر المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء»  المالك والمشغل الوحيد لمنظومة شبكات نقل وتوزيع الكهرباء والمياه في دولة قطر، وأنشئت في يوليو عام 2000 من أجل تنظيم وتأمين الكهرباء والمياه لجميع المشتركين بدرجة عالية من الكفاءة.

وتتولى الشركة شراء وتوزيع وبيع الكهرباء والمياه، كما أنها تتولى إعداد وإبرام اتفاقيات شراء الكهرباء والمياه من المنتجين المستقلين وتوفير الدعم الفني والمؤسسي لإنشاء مشاريع محطات توليد الكهرباء وتحلية المياه، وتَمَلُك وإنشَاء وتشْغِيل شبكات نقل وتوزيع الكهرباء والمياه في دولة قطر، وإعداد خطط وبرامج تطوير شبكات نقل وتوزيع الكهرباء والمياه، ووضع القواعد المنظمة لأعمال التوصيلات الكهربائية وتمديدات المياه لمختلف المباني والمنشآت، وتقديم الخدمات والاستشارات في مجال الأنشطة التي تقوم بها.