حصل مصرف قطر الإسلامي (المصرف) على جوائز «أفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط، وقطر، والمملكة المتحدة» من جوائز بنك العام من مجلة «ذا بانكر» تقديراً للنمو المستمر والأداء المتميز على الصعيد المحلي، الإقليمي، والدولي.
ويواصل المصرف جهوده ودعمه القطاع المصرفي الرقمي في قطر، من خلال المنتجات والخدمات الرقمية المبتكرة التي تلبي الاحتياجات المصرفية اليومية لعملائه؛ بدءا من فتح الحساب إلى التمويل الفوري إلى البطاقة الائتمانية الفورية. ويكرس المصرف جهوده لتنفيذ استراتيجيته الرقمية طويلة الأمد بهدف تقديم خدمة أفضل للعملاء، كما يواصل التزامه بتقديم أفضل المنتجات المصرفية الرقمية بكل سرعة وأمان.
ومن خلال رؤيته الطموحة التي تتمثل في أن يكون المصرف الأكثر كفاءة في قطر من حيث التركيز على العملاء، يسعى المصرف إلى أن يظل في ريادة الصيرفة الإسلامية لتقديم أفضل الخدمات لعملائه من الأفراد والشركات، والتي تشمل المنتجات والمزايا المبتكرة، لتحقيق تجربة فريدة للعملاء. وقد أطلق المصرف مؤخراً أول بطاقة ائتمانية رقمية في قطر، عبر تطبيق جوال المصرف، وقدم ميزات مبتكرة مثل ميزة «اللمحة السريعة على الرصيد» وميزة «الوضع الداكن»، وميزة «التصميم الخاص» لأعضاء التميز والخدمات الخاصة، ليستمر في موقع الصدارة في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية في قطر. ويواصل المصرف تحسين تطبيق الشركات، كما أطلق مؤخراً خدمة فتح حساب الشركات عبر الإنترنت من خلال موقعه الإلكتروني في خمس خطوات بسيطة بهدف جعل التجربة المصرفية أسهل وأكثر كفاءة لعملائه من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وقال السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف: «يسعدنا الحصول على هذه الجوائز القيمة من مجلة ذا بانكر، وهي تعكس التزامنا بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لعملائنا. ويعد هذا التقدير خير دليل على نجاح رؤيتنا الاستراتيجية ونهجنا الذي يركز على العملاء، إلى جانب جهودنا للمساهمة في تطوير القطاع المصرفي في قطر والمنطقة. وبهذه المناسبة، أود أن أشكر مجلس الإدارة على دعمه المستمر وفريق المصرف المتفاني وعملاءنا على ثقتهم ودعمهم لنا».