الثلاثاء 12 ذو القعدة / 22 يونيو 2021
 / 
01:27 م بتوقيت الدوحة

المتوجة بجائزة «أفضل سيارة ذكية» .. «إيلاف موتورز» تدشن «سي إس 75 بلاس» الجديدة

الدوحة - العرب

الثلاثاء 08 يونيو 2021

«سي إس 75 بلاس» سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتسم بجرأة التصميم

تتيح «سي إس 75 بلاس» التمتع بمجموعة مذهلة من مزايا السلامة والراحة

طرحت شركة «إيلاف موتورز،» الموزع المعتمد لسيارات شانجان في قطر، السيارة الجديدة «سي إس 75 بلاس» التي طال انتظارها بفارغ الصبر، في فاعلية مميزة أقيمت في صالة عرض شانجان الكائنة على طريق سلوى، واقتصر فيها الحضور على من وُجهت إليهم الدعوات فقط. وجذبت «سي إس 75 بلاس»، الحاصلة على جائزة «أفضل سيارة ذكية»، اهتمام الكثيرين، لكن الجمهور شمل شخصيات مهمة مختارة بعناية، وصحفيين رفيعي المستوى، مما يسلط الضوء على الطبيعة المتميزة لواقعة كشف النقاب عن السيارة الجديدة. 

وسحرت «سي إس75 بلاس»، بطلتها المبهرة، وتصميمها الرائع، أعين كافة الحضور بفضل وفرة مميزاتها التكنولوجية المتطورة.

مظهر قوي
و»سي إس75 بلاس»، هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مصممة بجرأة ولا تخجل من عرضها. وقد تم تصميم هذا العرض الأخير من «شانجان قطر» للتأكيد على مظهرها القوي وحجمها الذي لا يقهر. 
وتأتي «سي إس 75 بلاس» بمحرك سعة 2.0 لتر بشحن توربيني أكثر من مناسب قادر على توليد قوة 233 حصاناً و360 نيوتن متر من عزم الدوران، وهي متطلبات قيادة كافية للجميع. 
وتتوافر أحدث عروض «شانجان قطر» في نسخة محملة بالكامل فقط، وهي تتيح التمتع بمجموعة مذهلة من مزايا السلامة والراحة بما في ذلك عجلات ألومنيوم مقاس 19 بوصة وفتحة سقف بانورامية كهربائية وباب خلفي كهربائي وشاشة LCD  تعمل باللمس مقاس 12 بوصة، وإمكانية دخول المركبة بدون مفتاح مع بدء التشغيل عن بُعد. وُزودت السيارة الجديدة أيضاً بمقعد السائق القابل للضبط والتعديل كهربائياً في 6 اتجاهات، ونظام تهوية لكل من السائق والراكب، ومثبت السرعة التكيفي الذكي، وكاميرا 360 درجة، ونظام تحذير مغادرة المسار، من بين مزايا آخرى لا حصر لها.

خيارات متعددة
وتُطرح هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والمصممة ببراعة في سلسلة من خيارات الألوان الجذابة للغاية، والتي ترضي جميع الأذواق: الرمادي والبني والأزرق والأبيض والفضي والأسود.
وفي إطار التطور الهائل الذي تشهده «شانجان»، تتميز سيارة «سي إس 75 بلاس» بشبكة سوداء رائعة على شكل قرص العسل الهندسي ومثبتة بمجموعة من المصابيح الأمامية الأنيقة وذات المظهر المتوسط والتي تضفي على الجزء الأمامي من المركبة مظهراً أخاذاً. 
والمظهر الجانبي واضح أيضاً بفضل سلسلة من الخطوط الأنيقة المتناقضة على ما يبدو والمنحنيات الضخمة التي تتدفق معاً لتشكل تصميماً ممتعاً إلى حد ما. وتحكي السبائك ذات اللون المزدوج مقاس 19 بوصة قصة تقاطع أنيق بشكل غير معتاد. وفي الوقت نفسه، يحمل الجزء الخلفي أيضاً بعض المفاجآت السارة، أهمها الزعنفتان اللتان تبرزان من الـ «سبويلر» (الجناح الخلفي للسيارة) مع مصابيح مكابح مدمجة تضفي على «سي إس 75 بلاس»، مظهراً مستقبلياً. 
وإلى ذلك فقد صُممت المصابيح الخلفية لتبدو عصرية بشكل مبهج مع منحنيات انسيابية ملساء مثبتة فوق فتحتين عادمتين مطليتين بالكروم. ويبلغ طول السيارة الجديدة 4690 ملم، بعرض 1865 وارتفاع 1710 ملم.

_
_
  • العصر

    2:59 م
...