الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
10:21 م بتوقيت الدوحة

مواجهة نارية للدحيل أمام الغرافة

سليمان ملاح

الخميس 08 أبريل 2021

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري الرجال لكرة اليد، وذلك بإقامة مباراتين، حيث يلتقي السد مع الخور في الساعة الرابعة وربع على الملعب الفرعي لصالة الدحيل، وفي نفس التوقيت على الملعب الرئيسي يلعب الدحيل مع الغرافة في قمة مباريات الجولة ويتوقع أن تشهد مباراتي هذه الجولة قمة الندية والإثارة بين الفرق المتنافسة من أجل الاحتفاظ بفرصتها في المنافسة على لقب هذه النسخة، والاقتراب خطوة من اللقب. 
هذا وقد أسفرت نتائج أمس عن فوز الوكرة على الشمال بنتيجة 39/27، وانتهى الشوط الأول لمصلحة الوكرة 19/13. وبهذه النتيجة حافظ الوكرة على صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة بفارق نقطة عن العربي الوصيف الذي حقق بدوره الفوز على قطر بواقع 30/20، وكان الشوط الأول انتهى لصالح العربي 14/10. وفي لقاء القمة حقق الريان فوزاً صعباً على الأهلي بنتيجة 25/24، وانتهى الشوط الأول بتقدم الريان 13/10. وبهذه النتيجة أصبح رصيد الريان 24 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 22.
الغرافة يدخل لقاء اليوم وفي رصيده 25 نقطة ويحتل المركز الثالث، فيما يملك الدحيل في رصيده 24 نقطة ويحتل حالياً المركز الرابع، وستكون مواجهة اليوم فرصة للدحيل للعودة إلى الصراع والمنافسة على الصدارة التي غاب عنها مؤخراً والتقدم خطوة إلى الأمام، لا سيما بعد اكتمال الصفوف، ووجود كل من كابوتي في الخط الخلفي، وفيراس على الدائرة، وسلاحجي في حراسة المرمى. ولكن المنطق يؤكد أن مهمة الدحيل صعبة، وتحتاج إلى جهد غير عادي، سواء في الدفاع أم الهجوم، من أجل التصدي للغرافة والتفوق عليه، وهو قادر على تحقيق ذلك إذا استعاد مستواه واستعاد خطورته المعهودة.

_
_
  • العشاء

    7:25 م
...