الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
09:16 م بتوقيت الدوحة

مدرب الريان يؤكد صعوبة لقاء الخور في ختام الدوري

الدوحة - قنا

الخميس 08 أبريل 2021
لوران بلان

 أكد لوران بلان مدرب فريق الريان أن مباراة فريقه غدا أمام فريق الخور في ختام مسابقة الدوري لن تكون سهلة ولكنه سيسعى إلى تحقيق الفوز والحفاظ على المركز الثالث لهذا الموسم.
وقال بلان في المؤتمر الصحفي ": مباراة الخور لن تكون سهلة للريان، وبالطبع لن تكون سهلة لهم أيضا .. الفريقان يبحثان عن الفوز، لذلك الريان يريد أن يفوز ليحافظ على المركز الثالث في الدوري، والخور يريد أن يفوز أيضاً، لذلك ستكون مباراة هامة ".
وأضاف " أعلم مدى أهمية هذه المباراة، واللاعبون كذلك، وهي المواجهة الأخيرة في الدوري، ونحن نريد أن نفوز ..أتمنى أن نلعب بنفس المستوى أمام الخور والذي قدمناه أمام السد، وأعلم أنها مباراة مختلفة ولكني على ثقة لأنه بعد مباراتين سيئتين أمام أم صلال والسيلية وجدت فريقي أمام السد" .
من جانبه ، شدد دامي تراوري لاعب الريان على ضرورة أن يكون اللاعبين كامل تركيزهم أمام الخور، وأن يقدموا الأداء المطلوب .
وأضاف: نحن الآن في وضع غير جيد، ولكن سنقدم الأفضل من أجل العودة، صحيح أن الخور في المركز 11، ولكن علينا أن نقاتل من أجل الفوز، ولا يوجد لقاء سهل، وإذا لعبنا بجدية سيكون لدينا الفرصة لتحقيق المطلوب.
في المقابل قال وينفرد شايفر مدرب الخور " كان علينا العمل كثيراً حتى وصلنا لهذه المرحلة، لقد قدمنا مباراة جيدة أمام الدحيل في الجولة الحادية والعشرين، ولكن لم نستطيع الهروب من المباراة الفاصلة، كل تركيزنا الآن منصب على المباراة الفاصلة والتي يجب علينا تقديم كل ما لدينا في هذه المباراة والإعداد جيداً لها"، مضيفا "سعيد جداً بتواجدي في هذا النادي العريق وفي دولة قطر وعملي مع إدارة نادي الخور.. كنت أتمنى بأن نكون في موقف أفضل مما نحن عليه.. لا يوجد محادثات إلى الآن عن تجديد عقدي، وكما ذكرت بأننا نركز كل التركيز على المباراة الفاصلة".
وتابع ": الريان فريق جيد ولكن هذه المباراة ستكون بمثابة الإعداد لنا لخوض المباراة الفاصلة لذلك سنرى التشكيل المناسب للعب هذه المباراة".
أما محمد الجابري لاعب الخور فقال: استنفذنا فرصنا للهروب من الفاصلة، ولدينا مجموعة ممتازة من اللاعبين وهم لم يقصروا ولكن عدم التوفيق وسوء الحظ الذي لازمنا لفترات طويلة هذه الموسم من الأسباب الأساسية للوضع الحالي، وقدمنا مباراتين بشكل ممتاز أمام الوكرة والدحيل، والثالثة ستكون مع الريان، لذلك يجب أن نفوز في هذه المباراة والتي ستكون بمثابة الإعداد لنا لخوض المباراة الفاصلة".
ويحتل الريان المركز الثالث برصيد 34 نقطة بينما يحتل الخور المركز الـ 11 قبل الاخير.

_
_
  • العشاء

    7:25 م
...