الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
08:50 م بتوقيت الدوحة

مدربا السد وقطر يؤكدان سعيهما للفوز غدا في ختام الدوري

الدوحة - قنا

الخميس 08 أبريل 2021
تشافي

 أكد تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد المتوج باللقب هذا الموسم جاهزية فريقه للقاء فريق قطر والمقرر غدا /الجمعة/ ضمن الجولة الـ 22 والأخيرة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) هذا الموسم.
وقال تشافي في المؤتمر الصحفي اليوم، إن نادي قطر هو أحد الفرق التي لم " نتمكن من هزيمته هذا الموسم، لقد تعادلنا معه في القسم الأول وفي رأيي هو فريق جيد للغاية، ويسعى للتأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل".
وأكد صعوبة مواجهة قطر ولكنه قال "نحن نسعى الى انهاء هذا الموسم بدون هزيمة، وبالطبع نريد الحصول على ثلاث نقاط " .
وتابع " فخور جدًا بالفريق وبهؤلاء اللاعبين ، من السهل أن تكون مدربًا لهم بالطبع، بسبب طريقة تدريبهم، وشعورهم تجاه كرة القدم وعملهم من أجل الفريق" .
على الجانب الاخر، أكد يونس علي مدرب نادي قطر أهمية المباراة الحاسمة التي تنتظر الفريق أمام السد وقال في المؤتمر الصحفي :" موقفنا ليس سهلا حيث تنتظرنا مباراة صعبة ومفصلية وحاسمة أمام بطل هذا الموسم وسنسعى إلى تحقيق الفوز لضمان انهاء الموسم ونحن ضمن المربع الذهبي".
وتابع " المباراة المقبلة ستكون حصيلة جهودنا طيلة الموسم، ومواجهة السد ليست سهلة خصوصا أنه يستعد لمشاركته الآسيوية وهو فريق كبير سواء كان باللاعبين الأساسين أو البدلاء فكلهم يلعبون في المنتخبات الوطنية ويمتازون بمستويات فنية عالية بإشراف مدرب جيد.. وبالنسبة لنا نتمنى تحقيق الفوز بغض النظر عن باقي النتائج، وعلينا التركيز واللعب بنفس المستوى الحماسي الذي انتهت عليه مباراتنا أمام الأهلي ، فعلى الرغم من حالة الشد العصبي وهي حالة واجهت الفريقين لأن كلانا يبحث عن تتويج عمله طوال الموسم ".
ويملك السد الذي حسم اللقب قبل عدة جولات 57 نقطة في الصدارة ويأتي قطر في المركز الخامس برصيد 32 نقطة .

_
_
  • العشاء

    7:25 م
...