الجمعة 11 رمضان / 23 أبريل 2021
 / 
07:57 م بتوقيت الدوحة

«كيو إل إم» تطلق التأمين الصحي العائلي

الدوحة - العرب

الخميس 08 أبريل 2021
أحمد محمد زبيب

أعلنت شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي، عن إطلاقها لمنتج التأمين العائلي بأربعة مستويات مختلفة للتغطية، يأتي ذلك ضمن إطار سلسلة من المنتجات الفردية التي تستهدف قطاع خدمات الأفراد للمواطنين وللمقيمين في دولة قطر، ويأتي إطلاق هذا المنتج تماشياً مع خطوات الشركة التي تتخذها لتنفيذ استراتيجيتها المستقبلية الرامية إلى تعزيز التواصل مع العملاء وتقديم خدمات مميزة لهم.
وصرّح أحمد محمد زبيب نائب الرئيس التنفيذي لشركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي، بأن الآونة الأخيرة شهدت طلباً متزايداً على منتجات التأمين الصحي الفردية، ورغبة العديد من شرائح المجتمع المختلفة في الحصول على رعاية صحية بالقطاع الطبي الخاص في دولة قطر؛ لهذا أطلقنا أربعة برامج للتأمين العائلي تشمل تغطية شاملة أو مشاركة الخدمات الطبية، وتتدرج مستويات التغطية الأربعة وصولاً إلى التغطية الشاملة. 
وأضاف زبيب: لقد تم تحديد سعر المنتج ليكون في متناول جميع شرائح المجتمع لأهداف تنافسية تخدم مصلحة العملاء، وبموجب هذا المنتج ستتفاوت المنافع التي سيحصل عليها العملاء من مزودي الخدمات، وذلك بناء على نوع كل خدمة وبناء على كل مزود خدمة.
ويشمل هذا المنتج عائلات المواطنين والمقيمين والذين لديهم بطاقات هوية قطرية سارية المفعول؛ ليصبح المنتج الأكثر شمولاً في قطاع التأمين.

_
_
  • العشاء

    7:30 م
...