الإثنين 7 رمضان / 19 أبريل 2021
 / 
02:20 ص بتوقيت الدوحة

«آي سبوت» تفتتح متجر «Apple» المعتمد بموقع جديد في سيتي سنتر مول - الدوحة

الدوحة - العرب

الإثنين 08 مارس 2021

انتقل متجر «آي سبوت» الشهير المعتمد الخاص ببيع منتجات شركة Apple في سيتي سنتر الدوحة، من الطابق الثالث إلى الطابق الأول من المركز التجاري، بجوار متجر هوم سنتر، وقد فتح متجر «آي سبوت» الجديد الذي تم تجديده، أبوابه للجمهور في 2 مارس 2021، ويعتبر «آي سبوت» جزءاً من قطاع خدمات التوزيع والتجارة الرئيسية التابع لمجموعة علي بن علي القابضة.
وافتتح المتجر في حفل مميز، قام خلاله المدير المالي لمجموعة علي بن علي القابضة، السيد افتخار أحمد، بقصّ شريط الافتتاح.
كما حضر حفل الافتتاح المدير العام لقطاع خدمات التوزيع والتجارة الرئيسية، السيد محمد عمران، وكذلك كبار المسؤولين الآخرين لدى مجموعة علي بن علي القابضة. وحضر الحفل كذلك موزع آبل قطر – مدير قسم المبيعات المحلية لشركة ريدنجتون قطر، السيد راجيش آيار، ومدير المبيعات السيد بسام حلبي.
واستناداً إلى التصميم البسيط والشكل الذي يتيح سهولة التنقل، تم التخطيط للمتجر الجديد لتحقيق الكفاءة وراحة العملاء، وتُسهم الإضاءة الساطعة وواجهة العرض المفتوحة لمنتجات «Apple» في خلق أجواء جذابة، مما يجعلها منطقة تستقطب جميع محبي منتجات «Apple».
والأهم من ذلك، أُجريت تحسينات على متجر «آي سبوت» الجديد لتوفير بيئة تسوق أكثر سلامة وأمان قدر الإمكان، إذ إن صحة وسلامة العملاء والموظفين تمثل الأولوية القصوى للشركة.
وفي سياق حديث السيد عمران عن الانتقال إلى المتجر الجديد، صرح قائلاً: «سيسمح الموقع الجديد لـ «آي سبوت» بخدمة المجتمع بشكل أفضل مع توفير مساحة أكبر للمنتجات المفضلة للعملاء، فلطالما كان متجرنا في سيتي سنتر ذائع الصيت بين مستخدمي «Apple»، وأنا على يقين بأن نقل المتجر إلى الطابق الأول، بالقرب من المدخل الرئيسي سيجعله أكثر ملاءمة لعملائنا.
«وفي ضوء هذا الافتتاح المميز، يسعدنا أن نخبركم بأننا سنطلق قريباً العديد من الخدمات ذات القيمة المضافة مثل: التمويل الممتد والضمان الممتد والإعداد الشخصي وقسائم هدايا وغير ذلك الكثير، كما أننا حريصون على طرح برنامج الاستبدال قريباً».

_
_
  • الفجر

    03:46 ص
...