الثلاثاء 5 ذو القعدة / 15 يونيو 2021
 / 
07:08 م بتوقيت الدوحة

«قطر الأول» يستحوذ على «ووترواي بلازا 1» في تكساس

الدوحة - العرب

الإثنين 08 فبراير 2021
سعادة الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني

أتمّ بنك قطر الأول عملية الاستحواذ على «ووترواي بلازا 1»، وهو برج مكوّن من مكاتب فاخرة من الدرجة الأولى تبلغ مساحته أكثر من 223000 قدم مربعة، ويقع في ضواحي هيوستن، تكساس، في الولايات المتحدة الأميركية. وتأتي هذه الصفقة الأولى من نوعها لهذا العام في الولايات المتحدة بعد أيام قليلة من قيام بنك قطر الأول بالاستحواذ على متجر لولو هايبر ماركت المسيلة في قطر. 
وقد نجح البنك من خلال محفظته الاستثمارية العقارية المدرة للدخل، في جذب التزامات مالية كبيرة من قاعدة عملاء البنك الموثوق بها، وسيظل الاستثمار مفتوحاً للاكتتاب حتى شهر مارس المقبل.  وقال سعادة الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني، رئيس مجلس إدارة بنك قطر الأول: «حان الوقت لأن نكون أكثر فاعلية في العام الحالي، وأن ندفع بعجلة عمليات البنك لتقديم مزيد من الفرص إلى السوق». وأضاف: يواصل البنك انتقاء أفضل الاستثمارات المدرّة للدخل؛ ليقدم لعملائه الموثوقين فرصاً عالمية لم تكن متاحة عادة إلا لجهات الاستثمار المؤسسية الكبرى.  وقال السيد عبدالرحمن توتونجي، الرئيس التنفيذي لبنك قطر الأول: «استطعنا بالفعل جذب جزء كبير من الاستثمارات المالية الخاصة بالعرض فقط من خلال التحدث إلى العملاء، فقط في خلال أيام قليلة من بداية هذا العام الجديد، وقبل أن نعلن عن ذلك رسمياً في السوق». 
وأضاف: «نحن نعمل على مدار الساعة لضمان توفير أفضل الاستثمارات في قطر، ولا شك أننا نحصد ما زرعناه، كما أننا نأخذ التزامنا تجاه عملائنا على محمل الجد، ولدينا رؤية والبنك يوظّف كل طاقاته لتحقيقها».a

_
_
  • العشاء

    7:56 م
...