الخميس 14 ذو القعدة / 24 يونيو 2021
 / 
04:02 م بتوقيت الدوحة

«أبل» تطرح ميزة تسهّل العثور على السماعات المفقودة

سان فرانسيسكو - وكالات

الإثنين 08 فبراير 2021

طرحت «أبل» رسمياً ميزة Find My AirPods الجديدة التي تجعل من السهل العثور على AirPods المفقودة باستخدام تطبيق Find My على iPhone وiPad وMac. هذه الميزة مفيدة إذا أضعت مكان AirPods أو AirPods Pro أو AirPods Max.
ويمكن الوصول إلى Find My AirPods تماماً مثل خدمات «البحث» الأخرى من «أبل» لأجهزة Mac وiPhone وiPod وApple Watch. ولتتبع AirPods الخاص بك، يمكنك القيام بذلك إما عبر iCloud.com أو تطبيق «Find My» على iPad وiPhone.
ولاستخدام هذه الميزة، افتح تطبيق Find iPhone وابحث عن AirPods في قائمة أجهزتك. من هناك، يمكنك معرفة مكان وجود AirPods الخاص بك على الخريطة وفيما يتعلق بمنتجات «أبل» الأخرى الخاصة بك.
إذا قمت بالنقر فوق رمز AirPods على الخريطة، فسترى خيار تشغيل صوت من AirPods. وبعد بدء تشغيل الصوت، سترى خيار كتم صوت AirPod اليمنى أو اليسرى أو إيقاف تشغيل الصوت.
ومن المهم ملاحظة أن كل هذه الخطوات تنطبق فقط إذا كانت AirPods خارج علبتها ومتصلة بجهاز iPhone الخاص بك.
إذا كان لديك AirPod تركته في مكان آخر أو لم يكن متصلاً بجهاز iPhone الخاص بك، فسترى آخر موقع معروف على الخريطة، وسيؤدي الضغط على زر «تشغيل الصوت» إلى ظهور رسالة «Sound Pending» مع ملاحظة: «سوف تتلقى إشعاراً عندما تتصل AirPods بجهاز مقترن».

_
_
  • المغرب

    6:28 م
...