الجمعة 4 رمضان / 16 أبريل 2021
 / 
02:10 م بتوقيت الدوحة

أحلام العربي تصطدم بـ «الزعيم» في نهائي كأس أريدُ السبت المقبل

الدوحة- قنا

الأربعاء 07 أكتوبر 2020
من مباريات العربي والسد- ارشيفية

تقام يوم السبت المقبل، المباراة النهائية لبطولة كأس أريد لكرة القدم لموسم 2019- 2020 ،والتي تجمع فريقي العربي والسد على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.
وقد تأهل السد إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، في حين تأهل العربي إلى ذات الدور بعد احتلاله المركز الثالث أيضاً بذات الرصيد "7" نقاط في المجموعة الثانية.
ونجح السد في الدور ربع النهائي في إقصاء نادي قطر، ثاني المجموعة الثانية، بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية (5 - 4) بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، في حين حسم العربي مواجهته مع الوكرة، ثاني المجموعة الأولى، بهدف دون مقابل.
وفي الدور نصف النهائي، نجح السد في تحقيق الفوز على الأهلي بهدفين نظيفين، بينما فاز العربي على الريان بهدف دون مقابل، ليتأهل الفريقان إلى المباراة النهائية في انتظار من يحسم اللقب لمصلحته.
ويعتبر لقب كأس /أريد/ مطلباً مهماً بالنسبة للفريقين، وينتظر أن يحشدا من أجله أفضل العناصر المتاحة وأكثرها جاهزية، نظراً للقيمة الفنية للبطولة التي تعتبر بمثابة الفرصة الكبيرة لكل الفرق لتجهيز اللاعبين للاستحقاقات والمنافسات المقبلة خلال الموسم.
ويضم العربي والسد لاعبين على مستوى عالٍ، سواء محترفين أجانب أو مواطنين، وقد حرص كل منهما خلال الفترة الماضية على منح الفرصة لعدد من الشباب الذين ظهروا بمستوى مميز، ولذلك من المتوقع أن تخرج المباراة قوية ومثيرة بينهما من أجل الظفر باللقب.

 

 

_
_
  • العصر

    3:03 م
...