الثلاثاء 5 ذو القعدة / 15 يونيو 2021
 / 
05:15 م بتوقيت الدوحة

هواوي تكشف عن سوار «Band 6» بميزات ساعاتها الذكية

الدوحة- العرب

الإثنين 07 يونيو 2021
سوار HUAWEI Band 6

تواصل شركة هواوي ريادة السوق بالأجهزة القابلة للارتداء المزودة بقدرات مراقبة الصحة وتتبع اللياقة البدنية، مثل الساعات الذكية والاسوار الذكية زيادة كبيرة، من خلال سوار HUAWEI Band 6 الذي ستطلقه الشركة قريباً، والذي يجمع جميع الميزات التي تظهر في ساعاتها الذكية، من حيث التصميم وبسعر سوار ذكي، مما يُمكن المستخدمين من الحصول على أكثر من مجرد سوار ذكي مع مراقبة مستويات الأكسجين SpO2 طوال اليوم وشاشة أكبر وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين بسعر تنافسي.

ويتميز سوار HUAWEI Band 6 بقدرته على مراقبة مستويات الأكسجين في الدم (SpO2) طوال اليوم. بينما أصبحت مراقبة SpO2 عنصرًا أساسيًا عبر الأجهزة القابلة للارتداء اليوم، فإن ما يجعل هذه الميزة الفريدة في سوار HUAWEI Band 6 هو أنها تعمل باستمرار في الخلفية مما يتيح المراقبة المستمرة للمستخدمين الحصول على قراءة وقتما يريدون ويتم تنبيههم في حالة انخفاضها. كما ويمكن لسوار HUAWEI Band 6 تتبع المؤشرات الصحية الرئيسية الأخرى مثل معدل ضربات القلب باستخدام ميزة HUAWEI TruSeenTM 4.0 وتتبع النوم وتحليله باستخدام ميزة HUAWEI TruSleepTM وإدارة الإجهاد باستخدام HUAWEI TruRelaxTM.

ميزة أخرى تجعل هذا السوار ينفرد عن بقية الأسوار الذكية هي الشاشة. في حين أن معظم الأسوار الذكية لا توفر شاشات أو تأتي بشاشة أحادية اللون، فقد بذلت هواوي قصارى جهدها من خلال سوار HUAWEI Band 6، يأتي هذا السوار الذكي بشاشة AMOLED كاملة الحجم مقاس 1.47 بوصة مع تصميم بدون حواف. هذا يوفر تجربة مشاهدة غامرة، ولكن أيضًا تجربة مستخدم أكثر تفاعلية بشكل عام. من وجهة نظر المستخدم، يسمح هذا باستخدام أسهل ويزود المستخدمين أيضًا بتجربة استخدام ساعة ذكية.

يُعد عمر البطارية أمرًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بأي نوع من الأجهزة القابلة للارتداء، ومع ذلك، فإن الأسوار الذكية معروفة بأعمار بطارية أطول. يتم تحقيق ذلك عادةً بواسطة معظم الأسوار الذكية من خلال عدم وجود ميزات تتطلب الطاقة، مثل شاشة AMOLED على سبيل المثال. هواوي معروفة بتزويد أجهزتها القابلة للارتداء ببطاريات تدوم طويلاً، وهو اتجاه شوهد في سوار HUAWEI Band 6 أيضًا. يمكن لشحنة واحدة أن تمنح المستخدمين أسبوعين كاملين من الاستخدام.

مع هذه الميزات في رأسه وميزات اللياقة المخصصة، يقدم سوار HUAWEI Band 6 فائدة إضافية لتجربة تشبه ساعة ذكية دون دفع سعر واحدة، مما يرتقي بالفئة إلى المستوى التالي من حيث الابتكار وإمكانية وصول العملاء.

 

_
_
  • المغرب

    6:26 م
...