الثلاثاء 5 ذو القعدة / 15 يونيو 2021
 / 
02:54 م بتوقيت الدوحة

«هواوي» تطلق أجهزة فائقة جديدة

الدوحة - العرب

الإثنين 07 يونيو 2021

أطلقت شركة هواوي مجموعة من الأجهزة الفائقة الجديدة ما يمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى تجربة سلسة وذكية عبر أجهزة متعددة في جميع أنواع السيناريوهات المختلفة. 
وذكرت «هواوي» أن تصميم تجربة الجهاز الفائق يأتي لمعالجة مشكلة تعقيد الاتصال البيني والعمليات حيث يوفر لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون، مما يوفر للمستخدمين تجربة أكثر ملائمة وسلاسة وآمان.
 كما يستخدم التكنولوجيا الموزعة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع أنواع الأجهزة المختلفة بنظام واحد يتيح النشر المرن حسب الحاجة. كما أنه يجمع بين الأجهزة المستقلة سابقًا في جهاز فائق متماسك وشامل يدمج جميع الأجهزة والموارد للاستفادة بحرية من إمكانات الأجهزة المكونة له بناءً على احتياجات المستخدمين في الوقت الفعلي، وكشفت هواوي قبل أيام عن مجموعة من الساعات الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل HarmonyOS 2، بما في ذلك ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro ، والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد مقاس 12.6 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، أصدرت أيضًا سماعات HUAWEI FreeBuds 4، وهي الجيل التالي من سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل بتقنية البلوتوث وإلغاء الضجيج النشط (ANC) وشاشتين رائدتين هما HUAWEI MateView وHUAWEI MateView GT.
وأشارت الشركة الصينية إلى أنها ستعلن قريبًا عن أسعار هذه المنتجات وموعد توفرها في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

_
_
  • العصر

    2:57 م
...