الإثنين 12 جمادى الآخرة / 25 يناير 2021
 / 
11:11 م بتوقيت الدوحة

النصر الإماراتي يتغلب على كاظمة الكويتي

رويترز

الثلاثاء 07 أبريل 2015
الشحانية يتجاوز المرخية

تغلب النصر الإماراتي على ضيفه كاظمة الكويتي 2-1 ، في الجولة الرابعة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الخليج للأندية لكرة القدم اليوم الثلاثاء ليتصدر المجموعة الثالثة ويتأهل لدور الثمانية.

وسجل السنغالي إبراهيما توري هدف التقدم للنصر قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين من ضربة رأس لكن كاظمة رد بسرعة بهدف التعادل عبر ناصر الفرج في الدقيقة 45 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب النصر في دبي.

 وأعاد الاسباني بابلو هرنانديز فريق النصر للتقدم بعدما توغل في منطقة جزاء كاظمة في الدقيقة 78 وسدد في المرمى مباشرة مسجلا الهدف الثاني لفريقه.

وتصدر النصر حامل اللقب المجموعة برصيد تسع نقاط ليضمن اللعب على أرضه في دور الثمانية فيما جاء كاظمة ثانيا برصيد ست نقاط علما أن الفريقين كانا يلعبان على حسم الصدارة بعدما ضمنا التأهل في السابق.

وفي مباراة ثانية تلقى الشباب الإماراتي أول هزيمة له في البطولة هذا الموسم وذلك أمام العربي القطري 1-صفر ضمن المجموعة الثانية. وجاء مستوى المباراة التي أقيمت في الدوحة ضعيفا ليسجل عبد العزيز الماس هدف المباراة والعربي الوحيد من هجمة مرتدة في الدقيقة 70.

ولم تؤثر النتيجة على ترتيب الشباب الذي ضمن التأهل لدور الثمانية متصدرا للمجموعة برصيد تسع نقاط فيما تأهل السيب العماني كثاني المجموعة برصيد أربع نقاط متفوقا على العربي بفارق المواجهات المباشرة.

وكان الفيصلي السعودي قد ودع منافسات البطولة بخسارته اليوم أمام مضيفه الرفاع البحريني 1-صفر. جاء هدف المباراة والرفاع الوحيد في الدقيقة 89 بواسطة عبد الله جناحي الذي توغل من العمق وتجاوز عدد من مدافعي الفيصلي وسدد الكرة في المرمى. وأشهر الحكم العماني محمد سالم البطاقة الحمراء لمدافع الفيصلي عبد الله دوش في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد التحام مع احد مدافعي الرفاع.

وأنهى الفيصلي مشواره في النسخة 30 من البطولة وهو يحتل المركز الثالث والأخير بالمجموعة الرابعة التي تأهل منها الجهراء الكويتي صاحب المركز الأول والرفاع البحريني صاحب المركز الثاني. 

_
_
  • العشاء

    6:43 م
...