الثلاثاء 1 رمضان / 13 أبريل 2021
 / 
05:00 ص بتوقيت الدوحة

مدرب ليفربول: سنقاتل للحصول على مكان في المربع الذهبي بالبريميرليج

وكالات

الأحد 07 مارس 2021
يروجن كلوب مدرب فريق ليفربول لكرة القدم

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه لن يتنازل عن السعي للحصول على مكان في المربع الذهبي للبطولة المحلية في نهاية الموسم من أجل التركيز فقط على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.
وبكل جدارة فاز ليفربول بلقب الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي لكنه هذا الموسم تراجع إلى المركز السابع برصيد 43 نقطة من 27 مباراة بفارق أربع نقاط عن تشيلسي اللندني صاحب المركز الرابع بسبب الإصابات وتراجع المستوى.
ويمكن لفريق كلوب التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل بالفوز بلقب الموسم الحالي. ويتقدم ليفربول 2-صفر بعد فوزه ذهابا على رازن بال شبورت لايبزيج في دور 16.
وسيلتقي ليفربول الأربعاء المقبل مع منافسه الألماني في مباراة الإياب في بودابست.
وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريقه مع ضيفه فولهام محليا في وقت لاحق من اليوم الأحد "لم نتأهل بعد للدور المقبل ولذا فلا يمكنني التفكير في الفوز بدوري الأبطال الآن.
"سيتعين علينا خوض مواجهات صعبة. وأنا لا أفكر في هذا قبل حدوثه".
وأضاف كلوب "خلال هذا الأسبوع سنخوض ثلاث مباريات بفارق يومين عن كل مباراة.. وهو أمر صعب. سنرى من سيشارك معنا يوم الأحد ثم بعد ذلك نقرر في أمر مباراة الأربعاء لكن هذا ليس بسبب أننا تخلينا عن المنافسة في الدوري الممتاز لأن هذا لن يحدث مطلقا".
وأردف كلوب قائلا "ليفربول فريق كبيرا جدا ويهتم به كثيرون جدا ونحن لا نلعب خلف أبواب مغلقة بدون كاميرات. نحن نلعب أمام أعين جماهيرنا ولدينا التزام كامل بضرورة بذل كل جهد مستطاع في كل مباراة".

_
_
  • الظهر

    11:34 ص
...