إدارة العلاقات العامة بـ«كهرماء» تحصل على شهادة الجودة «أيزو»
اقتصاد
07 مارس 2016 , 07:51م
قنا
حصلت إدارة العلاقات العامة والاتصال في المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" على شهادة الجودة العالمية - أيزو ISO 9001:2008 من قبل شركة TUV المعتمدة دوليا، لتسجيل نظم إدارة الجودة والأنظمة الإدارية الأخرى.
وذكر بيان صحافي، صادر عن كهرماء، اليوم، أن الإدارة نجحت بجميع أقسامها في تطبيق كل متطلبات نظام الجودة بعد عملية تقييم دقيقة من قبل الشركة المانحة، حيث أظهرت نتائج التقييم أن نظام إدارة الجودة الذي تتبعه في عملياتها وإجراءاتها يتطابق مع المتطلبات والمبادئ الأساسية للشهادة.
واعتبر البيان أن هذا الإنجاز والمتمثل في الحصول على شهادة الجودة العالمية أيزو جاء نتيجة التعاون المستمر والتام بين أعضاء فريق العمل، الذي تم تشكيله بإدارة العلاقات العامة والاتصال وإدارة التخطيط والجودة، من أجل الوصول إلى أداء يتوافق مع خطط المؤسسة.
أ.س /أ.ع