الأحد 6 رمضان / 18 أبريل 2021
 / 
08:52 م بتوقيت الدوحة

السد يتعادل مع الأهلي بشق الأنفس في الوقت الاضافي

الدوحة - قنا

السبت 07 مارس 2015
من ارشيف لقاء الفريقين
فرط السد القطري في تقليص الفارق مع المتصدر لخويا بعد ان وقع في فخ التعادل امام الاهلي في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم  على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في ختام الجولة العشرين لدوري نجوم قطر لكرة القدم.
وتجنب السد خسارته الثانية له امام الاهلي بعد ان احرز التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة والتي انتهت بثلاثة اهداف لكل فريق.
أحرز أهداف الأهلي كل من الايراني مجتبى جباري والكونغولي ديوكو " هدفين" أحدهما من ركلة جزاء في الدقائق 31 و 42 و 83 ، بينما سجل أهداف السد كل من مصعب محمود والبرازيلي جرافيتي وخلفان إبراهيم من ركلة جزاء في الدقائق 24 و 45 و 96.
وعلى شاكلة المباراة الاخيرة التي خسرها السد في الوقت البدل الضائع امام لخويا بعد ان تسبب المدافع كسولا بركلة جزاء ، وقع عبد الكريم حسن في نفس الخطأ عندما قام بعرقلة مهاجم الاهلي ويحصل على ضربة جزاء ، لكن الدقائق الثماني الاضافية التي منحها الحكم اعادت الامل للسد في العودة من جديد محرزا تعادلا صعبا قلص به الفارق الى 4 نقاط مع لخويا ، وهو ما يحتم عليه اعادة ترتيب اوراقه من جديد وعدم التفريط في نقاط المباريات المقبلة في رحلة اقتناص اللقب.
وارتفع رصيد الأهلي بهذا الفوز إلى 30 نقطة ارتقى بهم إلى المركز الخامس ، بينما ارتفع رصيد السد إلى 44 نقطة وبقي في المركز الثاني خلف لخويا المتصدر برصيد 48 نقطة.
جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وتقدم السد بالهدف الاول من تسديدة قوية لمصعب خضر في الدقيقة 24 ثم تعادل الأهلي عبر مجتبي جبارى، وتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 42 من تمريرة بينية لمجتبي انفرد علي اثرها اليان ديوكو وسددها داخل المرمي قبل أن يعود السد في الدقيقة 45 من كرة عرضية مررها عبد الكريم حسن داخل المنطقة علي راس غرافيتي خطفها داخل المرمي مسجلا هدف التعادل وينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل منهما .
وفي الشوط الثاني انحصر اللعب في وسط الملعب في فترات كثيرة حتى نجح الأهلي في احراز الهدف الثالث في وقت قاتل وقبل النهائي بسبع دقائق ، لكن السد نجح في ادراك التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع الذي امتد لأكثر من 8 دقائق.

_
_
  • العشاء

    7:28 م
...