الثلاثاء 8 رمضان / 20 أبريل 2021
 / 
10:10 م بتوقيت الدوحة

مباراتان بدوري الدرجة الثانية

سليمان ملاح

الأحد 06 ديسمبر 2020

تنطلق الجولة السابعة اليوم لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بإقامة مباراتين تجمع الأولى الشحانية والشمال، فيما يلتقي في المباراة الثانية مسيمير مع الوعب، وتختتم الجولة السابعة غداً الاثنين بلقاءين آخرين يجمعان معيذر بلوسيل، والمرخية مع البدع، وستقام المباريات على ملاعب أندية الخور والأهلي والسيلية والشمال. وأعلنت إدارة التحكيم باتحاد الكرة تعييناتها لحكام مباريات الجولة السابعة من القسم الأول لدوري الدرجة الثانية، والذي تقام فيه أربع مباريات على مدار يومين.
وسيدير مباريات الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية حكام قطريون، ففي المباراة الأولى، والتي تجمع الشحانية مع الشمال اليوم على استاد الأهلي، سيتولى إدارة اللقاء طاقم حكام مكون من محمد العبيدلي، حكم ساحة، بمساعدة كل من: ناصر الدوس ونايف عقيل. وسيدير المباراة الثانية بين مسيمير والوعب على استاد الخور حسين السيد، حكم ساحة، بمساعدة كل من عبد العزيز الشيبة وأحمد مولي.
أما المباراة الثالثة، والتي ستقام غداً الاثنين، وتجمع معيذر مع لوسيل على ملعب السيلية، فيديرها محمد ناصر، حكم ساحة، بمساعدة كل من عبد الباسط الحداد، وراشد العذبة، وسيدير المباراة الرابعة والأخيرة غداً بين المرخية والبدع على استاد الشمال كل من جمال حسين، حكم ساحة، بمساعدة كل من عبد الله العمري ومحسن العجي.

_
_
  • العشاء

    7:29 م
...