هيئة السياحة تروج للوجهة القطرية في إسبانيا
محليات
06 نوفمبر 2015 , 07:41ص
قنا
تنوي الهيئة العامة للسياحة إطلاق النسخة الاقتصادية من العلامة التجارية الجديدة في معرض «IBTM» ، والذي سيقام في مدينة برشلونة من 17 حتى 19 نوفمبر الحالي، وذلك للترويج لدولة قطر كوجهة لسياحة الأعمال.
وكانت الهيئة أطلقت -خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي لندن 2015 الذي اختتمت فعالياته أمس- العلامة التجارية الجديدة لقطر كوجهة سياحية، لتضمن للحدث أوسع نطاق من الترويج والدعاية.
وجاء هذا الحدث كخطوة جديدة نحو تحقيق الرؤية الاستراتيجية للهيئة العامة للسياحة لعام 2030.
وقال فيصل أحمد المهندي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بالهيئة العامة للسياحة -في تصريحات صحافية- إن الهيئة اختارت الترويج للعلامة التجارية الجديدة في المعرض البريطاني، لما يشكله من أهمية عالمية في عالم الترويج والتسويق للسياحة، بالإضافة إلى أن قاصدي المعرض هم من الفئة المستهدفة في الحملة التسويقية.
س.ص