الثلاثاء 16 ربيع الثاني / 01 ديسمبر 2020
 / 
08:13 م بتوقيت الدوحة

كورونا تمنع عرض فيلمي "دون" و"ذا باتمان"

واشنطن – قنا

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
فيلم ذا باتمان

قررت شركة "وورنر براذرز" الأمريكية، تأجيل عرض فيلمي "دون" و"ذا باتمان"، على خلفية تفشي جائحة كورونا، وإجراءات التباعد الاجتماعي التي تسببت في إغلاق دور العرض في جميع أنحاء العالم.

وأشارت الشركة المنتجة للفيلمين، إلى أن من المقرر الآن عرض فيلم "دون"، وهو فيلم خيال علمي للمخرج الكندي دينيس فيلنوف في أكتوبر من العام المقبل، بدلا من ديسمبر 2020، وعرض فيلم "ذا باتمان"، بطولة روبرت باتينسون في ربيع 2022 بدلا من أكتوبر 2021.

من ناحية أخرى، أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن "وورنر براذرز" ستستمر في التمسك بطرح فيلم "وندر وومان 1984" (المرأة المعجزة 1984)، وذلك بعد الإعلان يوم الجمعة الماضي عن تأجيل طرح أحدث إصدارات سلسلة أفلام التجسس البريطانية الشهيرة، "جيمس بوند"، والذي يحمل اسم "نو تايم تو داي" (لا وقت للموت) حتى ابريل المقبل.

يذكر أن ما يقرب من 70% من دور السينما الأمريكية استأنفت العمل منذ شهر مارس الماضي، باستثناء أماكن في مدينتي نيويورك ولوس أنجلوس، ولكن العديد من المواقع تواجه، مع انخفاض مبيعات التذاكر عن المتوقع، إمكانية الاضطرار إلى الإغلاق مرة أخرى، حيث أعلنت شركة سيني وورلد جروب التي تمتلك سلسلة دور السينما "ريغال" عن خططها لإغلاق دور العرض التابعة لها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...