الإثنين 20 صفر / 27 سبتمبر 2021
 / 
03:35 ص بتوقيت الدوحة

«HUAWEI WATCH 3 Pro».. تجربة رقمية متكاملة في جهاز واحد

الدوحة- العرب

الإثنين 06 سبتمبر 2021

قفزت الساعات الذكية من تقنية هامشية ذات استخدامات محدودة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين إلى أحد العناصر المهمة للغاية في قائمة وأسلوب حياة محبي التكنولوجيا والتقنيات العصرية. وشهد التطور الأخير ارتفاعاً في شعبية الساعات الذكية وخاصة تلك الإلكترونية ذاتية التشغيل.

كما أن أفضل الساعات الذكية لا يقتصر دورها على إعلامك عند تلقي مكالمة أو رسالة نصية على معصمك بل هي تجربة رقمية متكاملة في جهاز واحد. فهي تقدم لك جهاز لتعقب اللياقة البدنية والحصول على صحة أفضل، وفي بعض الحالات، يمكن أن تعمل كهاتف، حتى لو لم يكن هاتفك الذكي في مكان قريب. ومع ذلك، فإن أفضل ساعة ذكية تفعل كل هذه الأشياء بشكل أفضل من غيرها. فبعض منها يحتوي على عدد هائل من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها، والبعض الآخر يتضمن بطاريات تكفي ليوم واحد فقط، بينما يمكن لبعضها أن تستمر لمدة أسبوع تقريباً أو أحياناً أكثر بشحنة واحدة فقط. وإضافة إلى ذلك، هناك أسلوب وتصميم حيث تأتي HUAWEI WATCH 3 Pro بمواد وتصميم فاخر من الزجاج إلى التيتانيوم ووصولاً إلى السيراميك، وهي مواد ستندمج بالتأكيد لتتناسب مع أسلوب ملابسك. وفي هذا الدليل، سنستعرض أفضل الساعات الذكية التي يمكنك شراؤها في قطر خلال العام 2021م.

ساعة HUAWEI WATCH 3: الحجم: 48 مم - البطارية تدوم لـ 5 أيام في الوضع الذكي ولـ 21 يوم في وضع عمر البطارية طويل الأمد - GPS: نعم - مقاومة للماء: نعم - مراقب معدل ضربات القلب: نعم- نظام التشغيل: HarmonyOS 2.

كما تدعم الساعة الذكية الأكثر الآناقة التي تأتي ببطارية تدوم طويلاً إمكانية الاتصال المستقل. كما تتميز ساعة HUAWEI WATCH 3 بعمر بطارية طويل الأمد يمكنه أن يدوم لخمسة أيام في الوضع الذكي ويمكن أن يدوم لمدة 21 يوماً في وضع عمر البطارية طويل الأمد.

تتميز HUAWEI WATCH 3 بزجاج منحني ثلاثي الأبعاد، ومواد خزفية عالية التقنية، وهيكل من التينانيوم شديد التحمل، وتاج دوار ثلاثي الأبعاد، وأشرطة ساعة أنيقة. وعلاوة على ذلك، تعد هذه الساعة تحفة فنية صقلها كبار مصممي الساعات بتقنيات عالية المستوى لتحقق لمعان على مستوى المرآة يضاهي دقة الساعات التقليدية وجودتها الفائقة. كما أن ساعة HUAWEI WATCH 3 صنعت من التيتانيوم عالي الجودة من الدرجة الفضائية مدمج مع عدسة زجاجية من الياقوت تضمن متانتها. وهذه الساعة ليست ممتعة من الناحية الجمالية فحسب بل هي قادرة أيضاً على تحمل الظروف الجوية القاسية واختبار الزمن مما يوفر مستوى لا يصدق من الحماية في أي لحظة.

وتوفر كذلك ميزات لإدارة الصحة طوال اليوم بدءًا من الكشف عن درجة حرارة الجلد باستخدام مستشعر درجة الحرارة الجديد عالي الدقة، واكتشاف السقوط على تنبيه SOS. وكل ذلك إلى جانب معدل ضربات القلب ومراقبة تشبع الأكسجين في الدم على مدار اليوم والنوم والضغط، إضافة إلى أنها تتيح أحدث مجموعة ميزات شاملة للساعات الذكية من هواوي للمستخدمين لضمان البقاء على إطلاع دائم على حالتهم الصحية.

وبفضل قدراتها وإمكاناتها الفائقة، يمكن لمستخدمي ساعات HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro الاستمتاع بتجربة ذكية في جميع السيناريوهات والوصول مباشرة من ساعاتهم الذكية إلى العديد من التطبيقات الذكية. كما تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro أيضا التحكم الذاتي بإيماءات اليد والتي تستشعر بذكاء مختلف إيماءات اليد. فعلى سبيل المثال، يمكنك الرد على مكالمة واردة عن طريق تحرير قبضتك المشدودة والإشارة بمعصم مرتفع.

هذا، وتم إطلاق هاتين الساعتين مع هاتف HUAWEI nova 8. وتتعاون هواوي مع الكثير من الشركات المحلية والإقليمية والدولية لإطلاق تطبيقاتها على ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro  شركة طلبات، أحد التطبيقات الرائدة في توصيل الطعام بالمنطقة، وشركة Petal Maps التي توفر تجربة تنقل مريحة ومباشرة على الساعة الذكية.

ويعود اتخاذ القرار النهائي لشراء الساعة المفضلة إلى المستخدم واختياراته. وتكون العوامل الحاسمة والنهائية التي تؤهل أي من هذه الساعات لتكون ساعتك الذكية هي مواصفاتها وتوافقها الخلوي وعمر البطارية وميزات مراقبة الصحة والجمال وحجم الشاشة والسعر.

_
_
  • الفجر

    04:06 ص
...