الأربعاء 4 ربيع الأول / 21 أكتوبر 2020
 / 
04:03 ص بتوقيت الدوحة

يوسف آدم مدرب الخريطيات: المواجهة مع نادي قطر مهمة وصعبة للفريقين

الدوحة - قنا

الأحد 06 سبتمبر 2020
يوسف آدم مدرب الخريطيات
أكد يوسف آدم مدرب الخريطيات أن مباراة فريقه أمام قطر المقررة غداً الاثنين في إطار الجولة الثانية من (دوري نجوم QNB) ، مهمة وصعبة في نفس الوقت بالنسبة للفريقين، خاصة وأن الخريطيات وقطر يدخلان المباراة وهما قادمين من خسارة في الأسبوع الماضي من الدوري، وبالتالي سيعملان على التعويض في هذه الجولة المهمة.
وقال المدرب آدم في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم "إنه من الطبيعي أن يتأثر أي فريق معنوياً إذا تعرض لخسارة كبيرة، معظم لاعبينا يتمتعون بعقلية احترافية كبيرة، ولديهم خبرة في الملاعب وأرى أنهم قد تجاوزا هذه الخسارة، وظهر ذلك واضحاً من خلال التدريبات التي أعقبت الخسارة أمام السد، حيث كانت المعنويات جيدة وأصبحوا أكثر تركيزاً على لقاء الجولة الثانية أمام فريق قطر".
وعلى الجانب الآخر، قال يونس علي مدرب فريق قطر، "إن المباراة أمام الخريطيات ستكون في غاية الأهمية لاسيما أن الفريق يطمح في تغيير شكله الذي ظهر به في الموسم الماضي".
وأضاف مدرب نادي قطر "لقد خسرنا مواجهة الغرافة ولكن كانت هناك مكاسب كثيرة، وخلال مباراتنا القادمة مع الخريطيات إن شاء الله ستكون عودة للانتصارات، وفي الوضع الطبيعي"، معربا عن تفاؤله وثقته من أن فريقه سيظهر بصورة جيدة في ظل صعوبة المباراة للفريقين خصوصا أنهما قادمان من خسارة في الجولة الأولى، وكل منهما يطمح أن يعوض من خلال الجولة الثانية.
وتابع يونس علي، أن الخريطيات فريق يمتلك طموحا بعد ما عاد من الدرجة الثانية ويبحث عن وضع آمن في الدوري.
وحول وضع الفريقين حاليا، أكد أنه من الصعب الحكم عليهما، لاسيما نحن في بداية الدوري، وإن الفريقين خاضا مباراتين صعبتين أمام الغرافة السد.. سنسعى لإيصال اللاعبين للجاهزية الكاملة للمباراة على المستويين الذهني والفني، وهناك عمل كبير من قبل الإدارة والطاقم الفني، ونتمنى تحقيق الأفضل.

_
_
  • الفجر

    04:17 ص
...