الجمعة 19 ربيع الثاني / 04 ديسمبر 2020
 / 
05:01 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. انطلاق النسخة الأولى لأولمبياد المراكز الشبابية بمركز شباب برزان

الدوحة - قنا

السبت 06 يوليو 2019
. - بطولة أولمبياد المراكز الشبابية
تنطلق غدا، الأحد، بطولة أولمبياد المراكز الشبابية في نسختها الأولى والتي ينظمها مركز شباب برزان بمقره بالتعاون مع مبادرة 22 وهي مبادرة شبابية تدعم الرياضة القطرية بجميع أنواعها، ويشارك فيها 6 مراكز شبابية، وتتواصل حتى 10 يوليو الجاري.

وتستهدف المراكز الشبابية في المناطق الشمالية وهي (مركز شباب سميسمة، مركز شباب الكعبان، مركز شباب الجميلية، مركز شباب الظعاين، مركز شباب الذخيرة، بالإضافة إلى مركز شباب برزان).
وقد اختارت اللجنة المنظمه للأولمبياد عدد (5) مسابقات وهي كرة قدم الصالات والسباحة والطائرة وألعاب القوى وتنس الطاولة.

من جهة أخرى، بدأ مركز شباب الظعاين في استقبال المشاركين في مهرجان الظعاين الصيفي للشباب، حيث استقبلت الفعاليات نحو 50 طالبا من المرحلتين الابتدائية والإعدادية .

وتتضمن الأنشطة الصيفية في مركز الظعاين التدريب على مهارات تجمع بين الجانب الترفيهي والحركي، حيث بدأت الأنشطة بممارسة رياضة السباحة والألعاب المائية، كما أقيم عدد من المسابقات بين المجموعات بمقر المركز ثم الذهاب إلى رحلات لحديقة البدع، كما شهد المهرجان انطلاق فعاليات الادوار التمهيدية لدوري كرة القدم الصيفي.

كما تتضمن الأنشطة "دوري في كرة الطائرة ،ودوري كرة القدم، والسباحة ،والالعاب الشعبية ،والحركية ومعسكر،ورحلات داخلية ،والرماية بالقوس والسهم ،والرماية بالبندقية، ورحلات إلى عدد من الحدائق ،والألعاب الاجتماعية المختلفة ، فيما تضم فعاليات ملتقى فتيات الظعاين عددا من الأنشطة المخصصة للفتيات والأمهات منها تعليم فنون الرسم ومهارات المطبخ وانشطة رياضية وأعمال يدوية مختلفة وأنشطة ترفيهية.

_
_
  • الظهر

    11:24 ص
...