احتفالاً بشهر رمضان المبارك، أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الرقمية في قطر، عن إطلاق مبادرة #خلها_فرصة، وهي مبادرة اجتماعية تهدف إلى تعزيز التواصل مع عملائه، وتحفيز المجتمع المحلي على تبني عادات إيجابية، واغتنام الفرصة للبدء في التغيير خلال الشهر الفضيل.
تضمنت المبادرة، التي تم إطلاقها تحت شعار #خلها_فرصة، إعلانات مرئية حول أهمية شهر رمضان كفرصة لتبني عادات جيدة تعود بالنفع على الجسد والروح على حد سواء، فضلاً عن تشجيع عملاء المصرف والمجتمع القطري على اغتنام هذه الفرصة القيمة. وتم التركيز في هذه المبادرة على أسلوب حياة أكثر صحة وعلى أن يكون الانسان أكثر ايجابية أثناء العمل.
كما أطلق المصرف سلسلة من المسابقات الأسبوعية على صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي تتضمن أسئلة للمتابعين حول منتجات وخدمات المصرف وإتاحة الفرصة لهم للفوز بالجوائز. وبالإضافة إلى ذلك، يتم نشر نصائح رمضانية واستطلاعات الرأي على انستجرام لحث الجميع على اغتنام رمضان كفرصة لتبني عادات جيدة ومفيدة.
ودعا المصرف موظفيه وإدارته التنفيذية إلى الغبقة السنوية، وهي فعالية يقيمها المصرف بانتظام في رمضان من كل عام بهدف إحياء التقاليد الرمضانية وتعزيز العلاقات بين موظفي المصرف. وشهدت الأمسية عدداً من الأنشطة، بما في ذلك أسئلة تفاعلية مع الحاضرين، بالإضافة إلى مسابقات تبعها توزيع الجوائز.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف: «نحن فخورون بالإعلان عن مبادرات رمضان هذا العام للتواصل مع عملائنا بوجه خاص والمجتمع المحلي بوجه عام، وزيادة الوعي بأهمية تبني عادات أكثر ايجابية خلال الشهر الكريم. وبصفتنا مؤسسة مسؤولة اجتماعياً، يلتزم المصرف التزاماً راسخاً برفع مستوى الوعي فيما يتعلق بالصحة والتعليم والتنمية وغيرها من المواضيع المهمة الأخرى لدعم المجتمع القطري».
وأضاف: « بمناسبة الغبقة السنوية، أود أن أؤكد على التزامنا تجاه فريقنا، والقيم التي نطمح إليها أفراداً ومؤسسة. سوياً، سنواصل تنمية أعمالنا وخدمة عملائنا برؤية واضحة للمستقبل. دعونا نتأمل القيم التي يمثلها هذا الشهر الفضيل، وهي جوهر الإسلام وجزء لا يتجزأ من ثقافتنا في المصرف «.
وأعلن المصرف مؤخراً عن حملتين تقدمان مزايا إضافية لعملائه في إطار تعزيز عروضه بمناسبة شهر رمضان المبارك. وكان العرض الأول هو عرض رمضان السنوي لتمويل السيارات للعملاء الجدد والحاليين الذي يرغبون في شراء سيارات عادية أو كهربائية أو هجينة. ويوفر هذا العرض للعملاء الاستفادة من معدلات ربح جذابة ومزايا أخرى خلال شهر رمضان المبارك مع باقات التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. بينما كان العرض الثاني حملة رمضانية فريدة لحاملي بطاقات الائتمان والخصم المتاحة حتى 20 أبريل. وتقدم الحملة لعملاء المصرف مكافآت مضاعفة على جميع نفقاتهم المحلية والدولية في محلات السوبر ماركت مثل الميرة ولولو وكارفور ومونوبري باستخدام بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآجل، بالإضافة إلى البطاقات المشتركة للمصرف مع الخطوط الجوية القطرية.