أطلقت شركة فودافون قطر أحدث مبادراتها حول الاستدامة تحت شعار «معاً نستطيع التغيير وإعادة التدوير» لتشجيع المجتمع على العمل الإيجابي في مجال حماية البيئة في جميع أنحاء البلاد خلال شهر رمضان المبارك. وهي المرة الأولى التي تطلق فيها فودافون مثل هذه الحملة القائمة على الاستدامة، وتعتبر من إحدى المبادرات الرائدة التي شهدت مثل هذا التركيز على موضوع الاستدامة بهذا النطاق الواسع، وتتماشى هذه المبادرة مع الرؤية الوطنية 2030 لتعزيز الاستدامة والحياة الخضراء في دولة قطر.
وخلال شهر رمضان سننشر اللون الأخضر في مختلف مدن الدولة، حيث سيشاهد سكان وزوار الدولة حملة فودافون الإعلانية الخضراء، بالإضافة إلى المؤثرات الفنية لهذه الحملة التي تهدف إلى لفت الانتباه إلى أهمية أسلوب حياة المستدام.
وتركز فودافون في حملتها على الحد من الهدر الكبير للطعام في المنازل خلال شهر رمضان، وتقترح حلولا مبتكرة ومستدامة لكيفية الاستفادة من بقايا الطعام عن طريق مبادرة التسميد، بالشراكة مع شركة شاطئ البحر لإعادة التدوير، لتحويل فضلات الطعام إلى سماد زراعي يمكن للعائلات استخدامه في الزراعة المنزلية.
وعلّقت شيخة راشد النعيمي، رئيس قسم العلامة التجارية والاتصالات في فودافون قطر: «تمثل الاستدامة إحدى الركائز الرئيسية التي تقوم عليها أعمال فودافون قطر، ونحن فخورون بكوننا احدى المؤسسات الرائدة في مجال العمل البيئي بدولة قطر. تأتي هذه الحملة لتؤكد التزامنا بدعم أنشطة الاستدامة في ظل وجود حاجة ملحة لاتخاذ تدابير عاجلة للتصدي لتغير المناخ والحفاظ على كوكب الأرض للأجيال القادمة. معًا نستطيع تغيير عاداتنا اليومية نحو الأفضل من أجل حماية كوكبنا، وسنواصل في فودافون قطر تطوير وتقديم حلولٍ مبتكرة من شأنها المساعدة على بناء مستقبل أكثر استدامة للجميع».