الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
09:32 م بتوقيت الدوحة

في المنطقة الصناعية والوكرة.. مراكز خدمة بوش تقدم عرضاً حصرياً على خدمات مركبات لاند كروزر

الدوحة - العرب

الثلاثاء 06 أبريل 2021

تقدم شركة ناصر بن خالد لمراكز الصيانة، التابعة لمجموعة شركات ناصر بن خالد والوكيل المعتمد للعلامة التجارية بوش في قطر، عرضاً خاصاً على خدمات صيانة مركبات لاند كروزر من طرازات عام 2008 وحتى 2015.
ويمكن لملاك هذه المركبات الآن الاستفادة من العرض الحصري المتمثل بخصم 50% على أجور الأيدي العاملة، و35% على أسعار قطع الغيار العالية الجودة. ويتضمن العرض أربع باقات مختلفة يمكن للعميل الاختيار من بينها، وفقاً لاحتياجاته ومتطلبات الصيانة الخاصة بمركبته.
تتدرج الباقات المطروحة في العرض من الباقة الأساسية إلى الباقة الشاملة، إذ تتباين محتويات الصيانة في كل باقة لتبتدئ من (زيت محرك وفلتر فقط) في الباقة الأساسية، وتنتهي بالباقة الشاملة التي يندرج تحتها (زيت المحرك والفلتر، فلتر الهواء، فلتر المقصورة الكربوني المعزز، شمعات الاحتراق، البطارية، المكابح الأمامية والخلفية، وشفرات المساحات).
في هذا الصدد، قال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة ناصر بن خالد: «يسرنا تقديم عرض الخدمة المميز على مركبات لاند كروزر ليستفيد العملاء من خدمات بوش الرائدة. بوش معروفة عالمياً بجودة منتجاتها وخدماتها الراقية والموثوقة التي تعكس قيم العلامة التجارية. كما نواصل اعتماد أعلى مستويات الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة وراحة العملاء في كل الأوقات».
تقوم بوش بخدمة عملائها في ثلاث مراكز صيانة معتمدة، ويمكن للعملاء زيارة مركز خدمة بوش في فرعي المنطقة الصناعية (شارع 2، وشارع 26) من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 5 مساءً، وأيام الخميس من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 1 بعد الظهر. أما فرع الوكرة فيستقبل عملاءه من السبت إلى الخميس من الساعة 7:00 صباحاً وحتى 8 مساءً.
ومن الجدير ذكره أن مراكز خدمة بوش تعتمد معايير صارمة في السلامة، تتضمن عمليات التعقيم المستمرة للمراكز والمرافق. ويعتمد طاقم العمل أعلى مستويات الوقاية، من خلال وضع الكمامات، ومراعاة قواعد التباعد الاجتماعي. ووفقاً لقوانين تقديم خدمة العملاء، يجب على مرتادي مراكز الصيانة إبراز الكود الأخضر في تطبيق احتراز، وقياس درجة الحرارة لضمان السلامة للجميع.
ناصر بن خالد وأولاده لمراكز الصيانة هي الوكيل المعتمد لمراكز صيانة وقطع غيار بوش في قطر منذ أكثر من 40 عاماً، قامت خلالها بتزويد العملاء بأفضل المنتجات والخدمات في تكنولوجيا السيارات بكافة أنواعها.

_
_
  • العشاء

    7:25 م
...