

أكد مبارك الهتمي مدير منشأة هيا أن الأسبوع المقبل سيشهد افتتاح المقر الثاني لمركز خدمات هيا في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وقال الهتمي «خلال الأسبوع القادم سيتم افتتاح مركز جديد لهيا بعد أن تم افتتاح المركز الأول في صالة علي بن حمد العطية، والهدف من تواجد المراكز هو توفير الدعم الكامل لمشجعي مونديال قطر 2022 من خلال الإجابة على كافة استفساراتهم وتوفير الدعم التقني أن تطلب الأمر، وسوف تكون مواعيد العمل في المركز الجديد بنفس توقيت مركز صالة علي بن حمد العطية، حيث يتم استقبال الجماهير من السبت إلى الخميس، من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، وفي أيام الجمعة من الثانية ظهراً حتى العاشرة مساءً، مؤكداً أن أهم المميزات التي ستتوافر في المركز الجديد هو حجمه الكبير وسيتم توفير نفس الخدمات حول البطاقة وسوف يستوعب عددا كبيرا من المشجعين، مؤكداً أن مركز خدمات هيا في صالة علي بن حمد العطية يحتوي على 20 «كونتر» ويوفر كافة سبل الراحة للجماهير الراغبين للاستفسار عن جميع الأسئلة المتعلقة حول البطاقة، ونشاهد عددا كبيرا من الجماهير».
وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث قد أعلنت عن افتتاح «مركز خدمات هيّا»، لتقديم الدعم المباشر لجمهور كأس العالم قطر 2022، وتوفير الحلول التي تتيح للمشجعين الاستمتاع بتجربة سلسة خلال منافسات المونديال، التي تتواصل من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر في الأسبوع الماضي خلال المركز الذي يقع في صالة علي بن حمد العطية ويضم فريق عمل متخصصا لمساعدة المشجعين، والإجابة على استفساراتهم حول بطاقة هيّا، وسيتمكن المشجعون من طباعة بطاقات هيّا الخاصة بهم عند زيارة المركز، علماً بأن طباعة البطاقة اختياري حسب رغبة المشجع، حيث يمكن لجميع المشجعين استخدام بطاقة هيّا الرقمية، ويعزز تواجد مراكز لبطاقة هيا من تجربة المشجعين، وتزويدهم بكل ما يحتاجونه من دعم، مع حلول ملائمة وفعالة لأية مشكلة قد تواجههم، سواء في الفترة التي تسبق انطلاق المونديال أو خلال منافساته.
خالد الجميلي: توفير 8 لغات لخدمة جماهير المونديال
قال خالد الجميلي مدير مركز اتصال قطر 2022 أن المركز تم إطلاقه في شهر مارس الماضي وهو المعني لاستقبال جميع اتصالات المشجعين أو أي شخص يرغب في معرفة معلومات حول كأس العالم قطر 2022.
وأضاف قائلا «نوفر الخدمات بسبع لغات: العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والصينية والهندية، وسوف تتم إضافة اللغة البرتغالية أثناء المونديال، والموظفون في المركز لديهم القدرة على الرد حول مختلف الاستفسارات عن بطاقة هيا والسكن والمواصلات والفعاليات والأنشطة التي سوف يتم تنظيمها في كأس العالم».
وتابع قائلا «لدينا مجموعة شركاء كبيرة جدا من القطاعات المختلفة أولها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والخدمات تكون عن طريق خدمة مركز اتصال قطر 2022 إحدى الخدمات بالتعاون بيننا وبين مركز قطر للاتصال الحكومي».
وأضاف قائلا «نسعى خلال توقيت كأس العالم أن يكون المركز صديقا للجماهير، كما أن هناك قنوات اتصال يستطيع المشجعون التواصل معنا سواء داخل قطر أو خارج قطر، أو عن طريق الايميل كما سيتم إطلاق خدمة «الواتس آب» في الأسبوع القادم بجانب كافة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا».