الأحد 4 جمادى الآخرة / 17 يناير 2021
 / 
12:03 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» تقدم 21 ألف تذكرة سفر مجانية للمعلّمين في 75 دولة

الإثنين 05 أكتوبر 2020

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديمها 21 ألف تذكرة سفر للمعلّمين كبادرة شكرٍ لهم على تفانيهم في تعليم الطلّاب في مختلف أنحاء العالم في خضمّ التحديات غير المسبوقة التي فرضتها جائحة كوفيد-19.

وسيتمّ فتح باب التقديم للحصول على التذاكر عند الساعة 4:00 صباحاً يوم 5 أكتوبر، ويُغلق عند الساعة 3:59 صباحاً يوم 8 أكتوبر بتوقيت الدوحة. ويمكن للعاملين في مجال التعليم التسجيل للاستفادة من هذا العرض الحصري من خلال زيارة الرابط التالي: qatarairways.com/ThankYouTeachers، وتقديم نموذج للحصول على رمز ترويج مميّز، حسب مبدأ الأسبقية.

ويحقّ للعاملين في مجال التعليم من أكثر من 75 دولة تُسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً رحلاتها إليها؛ الحصول على هذه التذاكر.  ولضمان نزاهة وشفافية عملية تقديم الطلبات، سيتلقى كل بلدٍ عدداً محدداً من التذاكر يوميّاً وعلى مدار ثلاثة أيام. وسيتم فتح باب التقديم للحصة اليومية من التذاكر في تمام الساعة 04:00 صباحاً بتوقيت الدوحة طوال فترة الحملة.

وسوف يحصل المعلّمون الذين ينجحون بالتسجيل ضمن هذه الحملة على تذكرة سفر ذهاب وعودة على الدرجة السياحية إلى أي وجهة على شبكة الوجهات الحالية للخطوط الجوية القطرية، والتي تضمّ أكثر من 90 وجهة في مختلف أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المعلمون على قسيمة خصم بقيمة 50% على تذكرة سفر ذهاب وعودة واحدة يمكنهم استخدامها في موعد لاحق، سواءً لأنفسهم أو لأحد أفراد عائلاتهم أو أصدقائهم. يشار إلى أن التذاكر ضمن هذا العرض صالحة للسفر لغاية 30 سبتمبر 2021.

وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجويّة القطريّة: "نودّ أن نُعرب عن خالص امتناننا في الخطوط الجوية القطرية لجميع العاملين في مجال التعليم في جميع أنحاء العالم، وتقديرنا لتفانيهم وعملهم الدؤوب في تعليم جيل الشباب خلال هذه الأوقات العصيبة. وندرك أن مهمتهم لم تكن سهلة، ومع ذلك فقد بَرعوا في أداء مهامهم بشكل مُبهر، ولجأوا إلى التعليم عن بُعد عبر الإنترنت، واستخدام غير ذلك من وسائل التعليم الأخرى".

وأضاف سعادة السيّد أكبر الباكر: "باعتبارنا أكبر شركة طيران دولية واصلت عملها طوال فترة الوباء، فقد قمنا بمساعدة الطلاب ودعمهم في الأسابيع الأخيرة، عن طريق التحليق بهم إلى كل مكان يرغبون به لبدء دراستهم، وذلك على متن رحلات مجدولة وأخرى غير مُجدولة. كما أننا نؤمن إيماناً راسخاً بأهميّة التعليم ونلتزم بتقديم دعمنا للقضايا التعليمية".

ومنذ عام 2013، كانت الخطوط الجوية القطرية وما زالت أحد الداعمين لبرنامج "علّم طفلاً" التابع لمؤسسة التعليم فوق الجميع، الذي أطلقته سموّ الشيخة موزة بنت ناصر في عام 2012؛ بهدف خفض أعداد الأطفال المحرومين من حقهم في التعليم في مختلف أنحاء العالم. وتدعو الخطوط الجوية القطرية مسافريها للتبرّع لبرنامج "علّم طفلاً" سواءً خلال رحلتهم على متن الطائرة، أو عبر qatarairways.com  عند الوصول إلى صفحة الدفع أثناء عملية حجز التذاكر عبر الإنترنت. وتقوم الخطوط الجوية القطرية سنوياً بالتبرّع بمبلغ يطابق إجمالي التبرعات المقدّمة من المسافرين على متن الطائرة. كما تقوم الناقلة القطرية أيضاً بعرض الفيديو الترويجي لمؤسسة التعليم فوق الجميع عبر نظام أوريكس ون الترفيهي لرفع مستوى الوعي لدى المسافرين بهذا البرنامج وتشجيعهم على الدعم وتقديم التبرعات.

ويمكن للمعلمين الذين ينجحون بالتسجيل للحصول على التذاكر المجانية من الخطوط الجوية القطرية الاستفادة من سياساتنا المرنة للحجوزات، حيث أن جميع التذاكر الصادرة حتى 31 ديسمبر 2020 صالحة لمدة عامين، مع إمكانية تغيير التاريخ لعددٍ غير محدودٍ من المرات، بالإضافة إلى إمكانية استبدال التذكرة بقسيمة سفر لاستخدامها في المستقبل مع 10% قيمة إضافية. للاطلاع على القائمة الكاملة للشروط والأحكام يرجى زيارة: qatarairways.com/RelyOnUs.

_
_
  • العصر

    2:46 م
...