كشفت فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن منصتها الإبداعية الجديدة تحت شعار "Luxury Is Our Love Language"، احتفالاً بالمفهوم الفريد لعلامتها التجارية حول تعريف الفخامة.
وطَوَّرَت المنصةَ الجديدة شركةُ Le Truc الإبداعية التابعة لمجموعة Publicis Groupe التي تتخذ من نيويورك مقراً لها؛ وتُسلّط المنصة الضوء على التجارب الفريدة التي تقدمها فورسيزونز من خلال فهمها العميق لضيوفها وعناية فريقها الحقيقية بهم.
وتمثل المنصة الإبداعية الجديدة ثمرة للتعاون الوثيق بين فورسيزونز، ومجموعة لوتريك Le Truc، وستاركوم Starcom، وبوبليسيس كندا Publicis Canada، ووكالة فورسيزونز سي آر إم أيجينسي أوف ريكورد Four Seasons CRM Agency of Record، وهوكاي كندا Hawkeye Canada، وتُقدّم منصة شاملة لإعادة إطلاق علامتها التجارية من خلال الأعمال الإبداعية.
ويُظهر هذا التصميم الإبداعي للمرة الأولى علامةَ فورسيزونز التجارية الجديدة؛ التي من المقرر أن تُطرح خلال العام المقبل عبر محفظة فورسيزونز وخطوط أعمالها بأكملها، التي تتضمن الفنادق والمنتجعات والمطاعم والمقاهي، والوحدات السكنية، والمتاجر، وطائرة فورسيزونز الخاصة.
وقد أضافت لوتريك Le Truc لمسةً من الحيوية للحملة الإبداعية من خلال تحليلها الشامل لبيانات ضيوف فورسيزونز. وتستند الحملة في كل حلقة منها إلى القصص الحقيقية عن تجارب ضيوف فورسيزونز وإقامتهم في فنادقها، المستقاة من الاستبيانات والتعليقات والمحادثات مع فريق فورسيزونز، كما تتضمن تجسيداً مذهلاً رائعة للحظات مفعمة بالشغف، تألّقت فيها فورسيزونز من خلال تزويد ضيوفها بتجارب لا مثيل لها تمتاز بأنها مدروسة ومفصلة لشخصية الضيف، تجارب جوهرها كرم الضيافة، واللطف والاهتمام والعناية الفائقة.
وقال مارك سبايكرت، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فورسيزونز: "سيكون مستقبل الفخامة مدفوعاً بالبيانات والرؤى، ومعرفاً بالاتصال البشري والخيال". "إن شعار (Luxury Is Our Love Language) هو تجسيد لهذه الرؤية، وتعبير أصيل عن قيمنا التي نتبناها خلال مواصلتنا التطور وابتكارنا أساليب جديدة للتعبير عن علامتنا التجارية. إنها منصة إبداعية جريئة تستند إلى إيماننا بأن الرفاهية الحقيقية لا ينبغي أن تكون غير شخصية أو خالية من المشاعر، بل ينبغي لها أن تُوجِد شعوراً حقيقياً بالانتماء من خلال الاهتمام والعفوية والأناقة في التعامل".
وتابع "استخدمت لوتريك Le Truc البيانات والرؤى الخاصة بتجارب الضيوف مع فورسيزونز؛ لتسليط الضوء على أعمال الضيافة الحقيقية التي لا مثيل لها، وتُقدّم من خلال حملة (مستوحاة من تجربة إقامة حقيقية) تجسيداً إبداعياً حقيقياً لعلامتنا التجارية الشهيرة بالفخامة".
ومن جانبه، قال آرثر سعدون، الرئيس التنفيذي العالمي ورئيس مجلس إدارة مجموعة بوبليسيس Publicis Groupe: "نحن فخورون بشراكتنا مع فورسيزونز في هذه المنصة الإبداعية الجديدة لعلامة فورسيزونز الإبداعية؛ لتجسيد تجارب ضيافة فاخرة بكل معنى الكلمة من خلال أعمال إبداعية ترتكز على البيانات. وتتمثل رؤية Le Truc في تعزيز التعاون الإبداعي والتقارب عبر أكثر التخصصات تنوعاً، مما يتيح تجارب حديثة ومرغوبة وأصيلة للعلامات التجارية والمستهلكين الذين تخدمهم".
ومن ناحيته، قال آندي بيرد، المؤسس الشريك وكبير المسؤولين الإبداعيين في لوتريك Le Truc: "فورسيزونز هي علامة تجارية شهيرة مرادفة للفخامة؛ تمثّل دورنا في إعادة تصور كيفية إيصال مفهومها ونهجها الفريد في الضيافة بطريقة حديثة. لقد ابتعدنا عن مجازات الفخامة القديمة، واعتمدنا نهجاً يرتقي بتجارب الضيوف فوق مستوى الفخامة التي قد يتوقعونها من العلامات التجارية الفندقية الفاخرة الأخرى لكن بطريقة غير متوقعة تماماً. لقد عملنا عن كثب مع المخرج أكينولا ديفيز جونيور لتجسيد الأسلوب والحداثة التي تتمتع بها فنادق فورسيزونز بوفرة. أردنا حقاً أن يعيد الناس تقييمهم لمفهوم الرفاهية في الفندق، ونأمل أن نكون قد نجحنا في ذلك".