السبت 3 شوال / 15 مايو 2021
 / 
01:25 ص بتوقيت الدوحة

«فرجينيا كومنولث» تحتفل بتخريج دفعة 2021

الدوحة - قنا

الأربعاء 05 مايو 2021

احتفلت جامعة «فرجينيا كومنولث» كلية فنون التصميم في قطر بتخريج أحدث دفعة من الخريجين في تخصصات تاريخ الفن وتصميم الأزياء، وتصميم الغرافيك والتصميم الداخلي والرسم والطباعة، إضافة إلى ماجستير الفنون الجميلة في التصميم، وذلك بحضور عائلات الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين في الجامعة.
وخلال الحفل عبر الإنترنت قام أعضاء الهيئة التدريسية والموظفون والأصدقاء والعائلة ببث أمنياتهم الطيبة ورسائل التهنئة للطلبة، كما ألقت ضيفة الشرف سعادة الشيخة أسماء آل ثاني، مديرة إدارة التسويق والاتصال باللجنة الأولمبية القطرية، وخريجة تصميم الغرافيك من الجامعة دفعة 2010 كلمة مسجلة مسبقاً، حيث توجد حالياً في معسكر جبل إيفرست في نيبال لمحاولة الوصول إلى قمته لتصبح أول امرأة من الشرق الأوسط تكمل بطولة جراند سلام، والتي تتضمن تسلق جميع القمم السبع والوصول إلى القطبين الشمالي والجنوبي.
ووجهت سعادة الشيخة أسماء آل ثاني خطابها لخريجي دفعة 2021 قائلة: «يمكنكم تسلق أي جبال في حياتكم للوصول إلى أهدافكم» مضيفة سعادتها أنه خلال هذا الحفل يحصد الآباء والأساتذة ما زرعوه بداخل الطلبة الذين يبدؤون في اكتشاف إمكاناتهم ليزدهروا في اتجاههم الخاص.
وأكد الدكتور أمير بيربتش، عميد الجامعة أن حل المشكلات ومواجهة التحديات من صميم ما تقوم به الجامعة، ووجه حديثه للطلبة قائلاً: «في عام هيمنت فيه جائحة كورونا، تغادرون الجامعة، بأكثر من شهادة في الفن والتصميم تغادرون بدرجة علمية في الإصرار والقدرة على التكيف».
وتشمل الدفعة 25 خريجاً من تصميم الغرافيك، و25 خريجاً من التصميم الداخلي، و16 خريجاً من تاريخ الفن، و7 من خريجي الرسم والطباعة، و5 من خريجي تصميم الأزياء، و7 من خريجي ماجستير الفنون الجميلة في التصميم.

_
_
  • الفجر

    03:22 ص
...