الخميس 24 رمضان / 06 مايو 2021
 / 
07:51 م بتوقيت الدوحة

«تويتر» يوسّع خاصية «مساحات» للمحادثات الصوتية

واشنطن - وكالات

الأربعاء 05 مايو 2021

أعلن موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، عن توسيع خاصية «مساحات»؛ لتسمح للحسابات التي تضم 600 متابع أو أكثر باستخدام الخاصية للمحادثات الصوتية المباشرة، مشيراً إلى أن الخاصية تم اختبارها خلال الفترة الماضية لعدد محدود من المستخدمين.
وقال «تويتر» في بيان حصلت «الشرق الأوسط» على نسخة منه: إن موقع التواصل الاجتماعي يوفر خاصية «مساحات»، بعد توفيرها بتحديثات جديدة بناء على مقترحات الناس، واستناداً إلى ما تعلمته منصة التواصل الاجتماعي حتى الآن، حيث ستحظى هذه الحسابات غالباً بتجربة جيدة في استضافة المحادثات المباشرة بسبب جمهورها الحالي.
وأضاف: «من خلال (مساحات)، يمكن للأشخاص الآن الاستماع إلى الأصوات التي تقف خلف التغريدات وبشكل مباشر، فمن التغريد إلى التحدث والقراءة والاستماع، فإن (مساحات) تشجع المحادثات الحقيقية والمفتوحة على (تويتر)، وتفتح آفاقها استناداً إلى المصداقية والتعابير المجازية والعمق والقوة التي لا يمكن أن يجلبها سوى الصوت البشري». 
وأوضح «تويتر» أن أحد الأهداف هو ضمان شعور الأشخاص بالأمان والراحة على المنصة، وقال: «من هذا المنطلق، أضاف (تويتر) عناصر التحكم في الأمان لكل من المضيفين والمتحدثين».

_
_
  • العشاء

    7:37 م
...