الخميس 24 رمضان / 06 مايو 2021
 / 
06:25 م بتوقيت الدوحة

«الرياضة للجميع» يقدّم تحدي 10 آلاف خطوة

الدوحة - العرب

الأربعاء 05 مايو 2021

أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع التابع لوزارة الثقافة والرياضة، عن استمرار أنشطته الرياضية التفاعلية التي يقدمها عن بُعد عبر «تويتر» و»إنستجرام» خلال عيد الفطر المبارك. 
يأتي ذلك التزاماً بالإجراءات الاحترازية والتعليمات الخاصة التي تم إقرارها مؤخراً لمواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، وفي إطار المبادرات النوعية والأنشطة الرياضية التفاعلية المميزة التي يقدمها الاتحاد للجمهور على مدار العام، والتي تتضمن مجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات النوعية التي يحرص فيها الاتحاد القطري للرياضة للجميع على تقديم كل جديد وصحي للجمهور.
يقدم الاتحاد فعالية أسبوعية تتضمن بثاً مباشراً للقاءات رياضية، بالإضافة إلى استشارات صحية وغذائية مع اختصاصيين رياضيين وصحيين واختصاصيي تغذية.
وحرصاً من الاتحاد القطري للرياضة للجميع على حث المجتمع على ممارسة الرياضة بشكل مستمر ودون توقف، أكد الاتحاد استمرار مسابقة تحدي 10 آلاف خطوة، التي تقدم بشكل يومي عبر «إنستجرام» و»تويتر» خلال فترة العيد وبعده مع تقديم جوائز سحب يومية قيمة. 
وفي ذات السياق، أشار الاتحاد القطري للرياضة للجميع إلى خططه لإطلاق تحديات جديدة، سيتم الإعلان عنها قريباً عبر «إنستجرام» و»تويتر».
كما يواصل الاتحاد تقديم مبادرته النوعية «الرياضة مستمرة»، وهي عبارة عن فيديوهات لتمارين رياضية وتوعية صحية منزلية مميزة ومفيدة، تبث مباشرة يومياً عن بُعد عبر منصات التواصل الاجتماعي للمتابعين من كافة الأعمار كباراً وشباباً وأطفالاً ونساء. 
وتتضمن التمارين الرياضية المقدمة حصصاً رياضية ونصائح صحية وتغذية، تقدم شرحاً مباشراً لأفضل طرق ممارسة الرياضة والتوعية الصحية لمدة ساعة يومياً تبدأ من الساعة 4:45 وتنتهي عند الساعة 5:45 تحت إشراف ومتابعة من مدربي برنامج «365 يوماً من النشاط» مع تخصيص يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع للسيدات من الساعة التاسعة مساء وحتى العاشرة خلال شهر رمضان.

_
_
  • العشاء

    7:37 م
...