الإثنين 7 رمضان / 19 أبريل 2021
 / 
02:49 ص بتوقيت الدوحة

طارق زينل: الحدث في أبهى صورة

الدوحة - العرب

الجمعة 05 مارس 2021

أكد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، والمنسق العام للبطولة، أن بطولة قطر توتال لسيدات التنس هذا العام 2021 تُعد بحق نسخة استثنائية، نظراً للظروف التي يعيشها العالم، ورغم ذلك كانت بطولة قوية ومثيرة، لا سيما أن المصنفات اللاتي شاركن في الحدث أعطين البطولة زخماً كبيراً للمنافسات.
وقال طارق زينل: إن اللجنة المنظمة العليا للبطولة، برئاسة ناصر بن غانم الخليفي، كانت حريصة على اختيارها الدقيق للاعبات المشاركات، وتسعى دوماً لتقديم الجديد في كل نسخة، خاصة أننا نسعى إلى نشر لعبة التنس، وجذب أكبر عدد من الناشئين لممارستها.
وعن المشاركة العربية في المنافسات، قال طارق زينل: إن لاعبتنا مباركة النعيمي شاركت في الدور التمهيدي، ولكنها لم توفق وخرجت، والمهم هو المشاركة والاحتكاك مع نجمات العالم.. وبالنسبة لباقي اللاعبات فقد تواجدت التونسية أنس جابر، وكنا نأمل في استمرارها، ولكنها خرجت أيضاً من البطولة نظراً لشدة المنافسة، وقدمت مباريات مميزة، خاصة أننا نحرص دائماً على تواجد اللاعبات العربيات في البطولة.
وأضاف: «إن بطولة قطر توتال للتنس حجزت لنفسها مكانة مرموقة في خارطة البطولات العالمية، ونأمل أن نحقق بالتعاون مع شركائنا مزيداً من التميز لبطولتنا؛ لترتقي نحو الأفضل دائماً، ونساهم من خلالها في الترويج لدولة قطر كمركز عالمي لأهم البطولات الرياضية الدولية، وهذا العام أعتبر البطولة حدثاً استثنائياً بعد خروج البطولة في أبهى صورة وتميزها والتزام الجميع بالإجراءات الاحترازية من أجل سلامة الجميع، وبالتالي حققت نجاحاً كبيراً.

_
_
  • الفجر

    03:46 ص
...