الإثنين 7 رمضان / 19 أبريل 2021
 / 
02:34 ص بتوقيت الدوحة

الأمريكية نيكول مليشار والهولندية ديمي شورز تتوجان بلقب فئة الزوجي ببطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات

الدوحة - العرب

الجمعة 05 مارس 2021
الأمريكية نيكول مليشار والهولندية ديمي شورز تتوجان بلقب فئة الزوجي ببطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات

توج الثنائي المكون من الأمريكية نيكول مليشار والهولندية ديمي شورز بلقب فئة الزوجي ضمن منافسات بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات 2021 في نسختها التاسعة عشرة والمقامة حاليا على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.


وجاء فوز الثنائي مليشار وشورز المصنف الثاني في البطولة، بعد الفوز على الثنائي المكون من الرومانية مونيكا نيكوليسكو واللاتفية جيلينا أوستابينكو في المباراة النهائية التي جرت على الملعب الرئيسي بمجمع خليفة الدولي.

واحتاج الثنائي المكون من اللاعبتين الأمريكية والهولندية، إلى ساعة و16 دقيقة فقط لتخطي الثنائية المكون من اللاعبتين الرومانية واللاتفية بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع أشواط (6-2، 206، 10-8) .


واستحقت اللاعبتان مليشار وشورز اللقب عن جدارة واستحقاق بعدما قطعتا مشوارا طويلا للتتويج باللقب، بدأ في الدور ثمن النهائي "الستة عشرة" بعد الفوز على الثنائي المكون الثنائي المكون من التشيلية أليكسا جواشي والكرواتية داريجا جوراك بمجموعتين متتاليتين بواقع أشواط (6-2، 6-3).

وواصلت اللاعبتان التألق في الدور ربع النهائي بعد التغلب على الثنائي الأمريكي المكون من اللاعبتين بيثاني ساندز وزميلتها جيسيكا بيجولا بمجموعتين نظيفتين بواقع أشواط (6-1، 6-1)، ثم تخطي عقبة الثنائي المكون من السلوفينية أندريا كليباك والهندية سانيا ميرزا بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع أشواط (7-5، 2-6، 10-5) في الدور نصف النهائي.
يشار إلى أن الثنائي المكون من التشيكية باربورا وستريكوفا والتيوانية سو وي هسيه حقق لقب فئة الزوجي في بطولة قطر الموسم الماضي بعد الفوز في المباراة النهائية على الثنائي المكون من اللاتفية جيلينا أوستابينكو والكندية غابرييلا دابروفسكي في المباراة النهائية بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع أشواط (6-2، 5-7، 10-2) .

_
_
  • الفجر

    03:46 ص
...