إصابة جنديين إثر انفجار عبوة ناسفة باليمن
حول العالم
05 مارس 2015 , 06:48م
قنا
أصيب جنديان يمنيان اليوم الخميس في انفجار عبوة ناسفة بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.
وذكرت مصادر أمنية بالمحافظة أن عبوة ناسفة انفجرت؛ مستهدِفةً دوريةً عسكريةً تابعةً للقوات الخاصة في أثناء مرورها عند المدخل الشرقي لمدينة المكلا، مما أسفر عن إصابة جنديين كانا على متنها بجروح، مضيفة أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات من الجيش ومسلحين، يرجح تورطهم بزراعة العبوة الناسفة، ولم يسفر ذلك عن سقوط ضحايا.
في السياق الأمني ذاته انفجرت عبوة ناسفة بمحافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء؛ مما أسفر عن إصابة مواطنين اثنين بجروح.
وذكر مصدر أمني مسؤول بالمحافظة - في بيان صحافي - أن عبوة ناسفة انفجرت بعد أن زرعها مجهولون بالقرب من أحد الأسواق الشعبية بمنطقة شارع جمال وسط المحافظة؛ مما أسفر عن إصابة مواطنين اثنين بجروح تم نقلهما - على إثرها - إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرا إلى أن أجهزة الأمن باشرت إجراءات التحقيق في الحادث.