السبت 20 ربيع الثاني / 05 ديسمبر 2020
 / 
09:36 م بتوقيت الدوحة

«هواوي» توفر أداة البحث «Petal Search» بأكثر من 50 لغة في 170 دولة ومنطقة حول العالم

الدوحة- العرب

الأربعاء 04 نوفمبر 2020
أداة البحث «Petal Search»

أعلنت هواوي مؤخراً وخلال حدث إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 40، عن إضافات جديدة في منظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة، حيث أطلقت الشركة تطبيقات Petal Search وPetal Maps وHUAWEI Docs بالإضافة إلى تحديثات جديدة أخرى للارتقاء بتجربة مستخدمي هواوي الرقمية حول العالم.

تتوفر أداة البحث الرسمية Petal Search من هواوي في أكثر من 170 دولة ومنطقة، وتدعم أكثر من 50 لغة، ما يتيح للمستخدمين العثور على المعلومات والخدمات التي يحتاجون إليها بسرعة وسهولة. وتوفر أداة البحث إمكانات هائلة تضم أكثر من 20 فئة، بما في ذلك: التطبيقات والأخبار والفيديو والصور والتسوق ورحلات الطيران والشركات المحلية. كما أنها تحتوي على العديد من الأدوات المطورة مثل: الطقس والآلة الحاسبة وسعر الصرف وحتى الاستعلام الورقي لمساعدة المستخدم في الحصول على المعلومات اليومية بسهولة. وأصبحت تجربة البحث مع التحديث الجديد أكثر غنى بصرياً، حيث تظهر نتائج البحث الآن في بطاقات المعلومات بدلاً من روابط مواقع الويب ، وذلك لمساعدة المستخدمين في الحصول على هذه الثروة الغنية من المعلومات المفيدة ببضع نقرات وبشكل فوري.

وتتيح Petal Search للمستخدمين، بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي البحث باستخدام الصور عبر خاصية البحث المرئي. وتتعرف على مجموعة كبيرة من العناصر مثل الأشخاص والحيوانات والمعالم السياحية والتاريخية، وستوفر إمكانات جديدة مثل التعرف على النباتات. وستساعد هذه المزايا أداة بحث Petal Search على تلبية احتياجات المستخدمين الذين اعتادوا على أسلوب حياة متمحور حول التنقل والأجهزة المتطورة. إضافةً إلى ذلك، تعمل Petal Search بالتعاون مع الشركاء العالميين والمحليين، على تطوير خدمات البحث الخاصة بالحياة المحلية لتزويد المستخدمين بتجربة بحث ثرية قائمة على موقعهم وسيناريوهات الاستخدام. 

أما تطبيق Petal Maps فهو أداة ملائمة ومريحة من هواوي لتوفير الخرائط وخصائص الملاحة، فيقدم مزايا مفيدة مثل تتبع الموقع وعرض الخرائط والبحث عن الأماكن وإرشادات القيادة وقوائم الأماكن المفضلة للمستخدمين في أكثر من 140 دولة ومنطقة. وتم تجهيز تطبيق Petal Maps أيضاً بمهام متطورة لتوفير تحديثات المرور في الوقت الفعلي في بعض المدن الكبرى، وذلك لمساعدة الركاب على تخطيط مساراتهم بشكل أفضل وليخلصهم من القلق أثناء السفر. ويعزز تطبيق Petal Maps الدقة ويزود المستخدمين بالطرق الأكثر كفاءة والأقل ازدحاماً باستخدام التقنيات الرائدة مثل Super GNSS وخوارزميات التعرف على الصور.

ويتوفر تطبيق HUAWEI Docs لمستخدمي سلسلة HUAWEI Mate 40 في أكثر من 100 دولة ومنطقة، ويدعم عرض المستندات وتحريرها بأكثر من 50 تنسيق، بما في ذلك PDF وPPT وDOC. ويُمكن المستخدمين، بفضل خاصية المزامنة مع السحابة في الوقت الفعلي، من العمل بسلاسة على نفس المستند من أجهزة مختلفة ومسجّلة في نفس حساب هواوي، مما يعزز تجربة المكتب الذكي.

ويتيح تحديث تطبيق Find Device للمستخدمين تحديد موقع أجهزة هواوي الخاصة بهم مثل الهواتف الذكية والساعات والسماعات والنظارات، بالإضافة إلى تشغيل نغمة الرنين عن بُعد للمساعدة في إيجاد الجهاز أو قفل الأجهزة ومسح بياناتها لحماية خصوصية المستخدم.كما ويوفر تطبيق HUAWEI Themes باقات السمات الحصرية لتمكين المستخدمين من تخصيص أجهزتهم بشكل أعمق. وتتضمن الدفعة الأولى من الباقات سمات الفنانين المشهورين والأدب الكلاسيكي وسلسلة Ingenuity التي اختارتها هواوي.

تحافظ منظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة التي يدعمها مليونيّ مطور حول العالم على نموها السريع. وباعتبارها واحدة من أفضل 3 أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، يواصل متجر تطبيقات AppGallery جمع التطبيقات العالمية والمحلية الشهيرة وتوفيرها لأكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً. كما حققت تطبيقات HUAWEI Quick App زيادة بنسبة 260% على أساس سنوي في عدد المستخدمين النشطين شهرياً نظراً لإمكانية النقر والاستخدام دون الحاجة للتثبيت.
 

_
_
  • العشاء

    6:14 م
...