الخميس 15 جمادى الآخرة / 28 يناير 2021
 / 
04:29 ص بتوقيت الدوحة

محمود الغزال: الغرافة سينافس على الدوري

الدوحة - العرب

الأربعاء 04 نوفمبر 2020

أكد محمود الغزال، رئيس جهاز الكرة بالغرافة، أن فريقه قادر على المنافسة على لقب دوري نجوم QNB، رغم الخسارة التي تعرّض لها في الجولة الخامسة أمام فريق السيلية برباعية.
وأضاف أن الغرافة يمتلك كل مقومات المنافسة، ولا عذر لنا في الإدارة ولا اللاعبين أو المدرب في عدم المنافسة، من خلال المجموعة الممتازة المتواجدة الآن، سواء من المواطنين أو المحترفين، وحتى دكة البدلاء الجيدة هذا الموسم.
وحول أسباب الخسارة الأخيرة، قال إن إهدار الفرص السهلة أمام مرمى السيلية، والتوتر، وعدم التركيز من خط الدفاع في فريقي، أهم أسباب الخسارة الدراماتيكية، وهنا لا أبالغ إن قلت إن اللاعبين المواطنين قدموا ما عليهم، لكن المحترفين لم يكونوا بالطموح، وأهدروا فوزاً كان في متناول الغرافة. وهنا أعترف بوجود بعض الثغرات والنواقص، لكننا لا نمتلك الموارد المالية التي تؤهلنا للبحث عن البدلاء لسد النقص.
وقال محمود الغزال: إن مدرب الفريق يعمل بصورة جيدة ولم يقصر في واجباته، لكن لا يمكنه أن ينزل إلى أرض الملعب للتسجيل بدلاً من اللاعبين.
وعن التحكيم، قال إن أداء الحكام جيد، ونحن في الغرافة لم نتعرض إلى أخطاء تحكيمية أثرت في نتائج مبارياتنا، وفي النهاية هم بشر يصيبون ويخطئون، والحمد لله لا توجد أخطاء متعمدة.
وعن الفريق الذي يرشّحه للمنافسة على لقب الدوري، قال إن الوقت ما زال مبكراً، والمنافسة تعتمد على توافر الشقين البشري والمادي، ونحن لدينا لاعبون خاماتهم ممتازة، أما على مستوى المحترفين فهذا أفضل الموجود حسب إمكانياتنا المادية، وإن كنا نأمل في جلب أسماء كبيرة ومؤثرة فنياً، كما أن عدم وجود الطموح الحقيقي عند بعض الفرق يؤثر على المستوى الفني، فهناك من يحاول الهروب من قاع الجدول دون أن يملك طموح المنافسة والاستسلام مبكراً في منافسات الدوري.

_
_
  • الفجر

    04:57 ص
...