الإثنين 19 ربيع الأول / 25 أكتوبر 2021
 / 
06:57 م بتوقيت الدوحة

«HUAWEI MateBook 14» الأفضل في المواصفات والتصميم والسعر

الدوحة- العرب

الإثنين 04 أكتوبر 2021

تعتبر عوامل المواصفات والتصميم والسعر هي الأشياء الرئيسية التي نبحث عنها عادة عند شراء حاسوب محمول لذلك عملت مجموعة هواوي على توفير أفضل المكونات من حيث المواصفات والتصميم والسعر في  HUAWEI MateBook 13 و HUAWEI MateBook 14، وهو أحدث حاسوب محمول بدقة 2K. 

ويأتي تصميم سلسلة حواسيب MateBook مع شاشة العرض الكاملة - FullView بدقة 2K مريحة للعين، ومعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر ، وميزات الجهاز الفائق - Super Device بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي كبيرة وتخزين داخلي وافر. يتميز ببطارية كبيرة مع دعم الشحن الفائق بالإضافة إلى نظام التبريد HUAWEI Shark Fin الجديد والمحسّن للحفاظ على تشغيله بسلاسة.

ويتيح HUAWEI MateBook 14 القيام بالمزيد من المهام بفضل شاشة العرض الكاملة الكبيرة بدقة 2K المريحة للعين بدقة 2160 × 1440 ونسبة الشاشة إلى الجسم العالية بنسبة 90 بالمائة. تتيح لك شاشة العرض الكاملة مقاس 14 بوصة للحاسوب المحمول عرض محتوى عالي الدقة بدقة ألوان رائعة. يقدم حاسوب HUAWEI MateBook 14 أداءً قويًا مدعومًا بمعالج Intel® Core ™ 11th Gen i5-1135G7 الذي يوفر الأداء الأمثل.

تساعد ميزات Multi-screen Collaboration على سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في الشاشات المتعددة. مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

إلى جانب التصاميم الممتازة والأداء العالي ، يعد عمر البطارية أيضًا جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم. تعمل البطارية عالية السعة 56 واط في حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول جنبًا إلى جنب مع حلول إدارة الطاقة الذكية من هواوي لإطالة عمر البطارية إلى أقصى حد، بحيث يمكن للمستخدمين تركيز انتباههم على ما يهم حقًا. يدعم محول الطاقة USB Type-C المدمج بقدرة 65 واط متعدد الاستخدامات معايير خرج طاقة متعددة ليس فقط للشحن السريع للحاسوب المحمول، ولكن أيضًا دعم تقنية HUAWEI SuperCharge عند الاتصال بهواتف هواوي الذكية المتوافقة. علاوة على ذلك، عند الحاجة، يمكن Power off Reverse Charging الحاسوب المحمول الجديد مقاس 14 بوصة من العمل كبنك طاقة طارئ لشحن الأجهزة الأخرى

ويتميز الحاسوب بمراوح HUAWEI Shark Fin Fans التي توفر بدورها تبريدًا أكثر فعالية لأداء سلس ومستدام. يتيح ذلك لحاسوب HUAWEI MateBook 14 الاستفادة الكاملة من معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر والحفاظ على برودته وهدوئه حتى في ظل الأحمال الثقيلة.

 

 

_
_
  • العشاء

    6:28 م
...