أعلنت حلبة لوسيل الدولية عن تنظيم سلسلة من الفعاليات التي ستُقام في مراكز التسوق الشهيرة بدولتي قطر والمملكة العربية السعودية الشقيقة في إطار الاستعدادات الجارية لاستضافة النسخة القادمة من سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر 2023 للفورمولا 1.
حتى 2 أكتوبر، ستُتاح للمشجعين إمكانية الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الشيقة المصممة للأطفال والكبار في قطر مول، وفيلاجيو، والدوحة فستيفال سيتي، وبلاس فاندوم. وستوفر هذه الحملة الترويجية للجماهير فرصة المشاركة في أنشطة مثيرة تتعلق بسباقات الفورمولا 1 والتعرف على المزيد من المعلومات عن رياضات السيارات الشهيرة.
جدول الحملة الترويجية في قطر:
• فيلاجيو: 13 أغسطس – 4 سبتمبر
• بلاس فاندوم: 7 – 11 سبتمبر
• الدوحة فستيفال سيتي: 14 – 18 سبتمبر
• قطر مول: 21 سبتمبر – 2 أكتوبر
جدول الحملة الترويجية في السعودية:
• مركز المملكة في الرياض: 31 أغسطس – 3 سبتمبر
• مول النخيل في الدمام: 7 – 11 سبتمبر
• مول الظهران في الدمام: 14 – 17 سبتمبر
وسوف تشتمل الأنشطة التي تقام في هذه المراكز على
• عرض نسخة طبق الأصل من سيارات الفورمولا 1 بحيث يتمكن الزوار من رؤيتها والتقاط الصور التذكارية معها، وستتواجد هذه النسخة في جميع المراكز باستثناء مركز فيلاجيو ومراكز التسوق في المملكة العربية السعودية.
• عروض تفاعلية تُمَكِن الزوار من التعرف على سائقيهم المفضلين في سباقات الفورمولا 1، والسباق القادم في قطر، واكتشاف حقائق مثيرة للاهتمام حول حلبة لوسيل الدولية.
• تحدي الواقع الافتراضي الذي يحاكي طبيعة الأجواء في منطقة الصيانة بسباقات الفورمولا 1. وسوف يتنافس المشاركون في مواجهة الأرقام القياسية في تحدي تغيير الإطارات الافتراضية وسيعايشون أجواء الإثارة المرتبطة بتواجدهم في منطقة الصيانة.
ومن خلال تكنولوجيا الواقع المعزز، يمكن للزوار أيضًا تصور سيارة الفورمولا 1 والتقاط الصور معها عبر مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) الذي سيكون متاحًا خلال فعاليات الحملة.