«إحسان» يطلق حملته التوعوية الرمضانية
محليات
04 يونيو 2016 , 06:28م
قنا
أعلن مركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان" عن إطلاق حملته التوعوية الرمضانية "رمضان وياهم" في موسمها الثاني للعام الثاني على التوالي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبث المركز عبرها مقاطع فيديو قصيرة "فلاشات" يومياً طوال شهر رمضان المبارك،
وتهدف لتوعية كافة فئات المجتمع بدورها تجاه كبار السن وحثها على بذل المزيد من الجهود لرعاية كبار السن والاهتمام بهم، بجانب تنوير المجتمع بالخدمات التي يقدمها المركز للآباء والأٌمهات كبار السن الذين تجاوزوا الـ"60" عاماً من العمر.
وأوضح السيد جاسم محمد العمادي مدير إدارة التوعية والتواصل المجتمعي بـ"إحسان" بأن نجاح النسخة الأولى من البرنامج والنسبة الكبيرة من القبول التي حظيت بها لدى كافة فئات المجتمع شجعت إدارة المركز للمواصلة في البرنامج وطرح نسخته الثانية بشهر رمضان الفضيل، لتوعية المجتمع بحقوق كبار السن واحتياجاتهم الأساسية كهدف إستراتيجي للمركز،مضيفا أن الفلاشات التوعوية سيكون مجموعها "15" فلاشاً بواقع "15" ثانية لكل فلاش نفذها مجموعة من الآباء والأُمهات من كبار السن، خلافاً لما كان عليه في النسخة الأولى التي نفذها مجموعة من الإعلاميين القطريين المتميزين،، وأكد ان القصد من إشراك كبار السن سيجعل من الفلاشات أكثر واقعيةً وتعبيراً بإعتبار أن كبار السن هم الفئة المستهدفة، الأمر الذي سيجعل من الفلاشات عفوية وبسيطة.
واشار العمادي الى التفاعل المتميز والحماس الشديد الذي أظهره كبار السن من الآباء والأُمهات الذين نفذوا الفلاشات، مؤكداً ترحيبهم بها وتنفيذها في وقت قياسي وتطوعهم في تنفيذها بإعتبار أنهم جزء من تلك الفئة الطيبة التي يستهدف البرنامج التوعية بحقوقها واحتياجاتها الأساسية.
وقال العمادي إن المركز سيقوم بشر الفلاشات التوعوية خلال الشهر الفضيل عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة "الفيس بوك، تويتر، إنستغرام، سناب شات" بالإضافة للـ"واتس آب، واليوتيوب" ومجموعة من الوسائل الإعلامية المتعددة، معرباً عن أُمنياته بأن تجد الحملة تفاعلاً إيجابياً مع كافة أفراد المجتمع.
أ.س/س.س