الثلاثاء 29 رمضان / 11 مايو 2021
 / 
06:56 ص بتوقيت الدوحة

المركز الدولي للأمن الرياضي يجري عملية إعادة هيكلة واسعة

قنا

السبت 04 يونيو 2016
المركز الدولي للأمن الرياضي
أعلن هنا اليوم عن تعيين السيد مايكل هيرشمان رئيسا تنفيذيا جديدا لمجموعة المركز الدولي للأمن الرياضي ومقره الدوحة، وذلك ضمن خطط المركز لإجراء عملية إعادة هيكلة واسعة برؤية جديدة تواكب المستجدات العالمية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقده المركز الدولي للأمن الرياضي (المنظمة الدولية المستقلة وغير الربحية) بحضور السيد محمد حنزاب رئيس المركز والسيد مايكل هيرشمان.

وفي بداية المؤتمر، أكد السيد محمد حنزاب رئيس المركز الدولي عن دخول المركز في حقبة جديدة بعد خمس سنوات من العمل المتواصل منذ تأسيسه عام 2011، وذلك بإجراء عملية هيكلة كبيرة ستدخله في عصر جديد يعزز من مصداقيته واستقلاليته، كمنظمة دولية غير ربحية، ويحدث التنوع المنشود ويفتح المجال أمام المزيد من مصادر التمويل.

ورحب حنزاب بتعيين شخصية مرموقة تحظى باعتبار وقبول دولي وهو السيد مايكل هيرشمان الذي يتمتع بخبرة كبيرة في قضايا الشفافية، مشيرا إلى أن من شأن كل ذلك أن ينقل المركز الدولي إلى المرحلة التالية وتحقيق قدر أكبر من الاستقلالية المالية والحكم الرشيد بما يكرس مكانة المركز في شتى أنحاء العالم.

وكشف رئيس المركز الدولي أن بيت خبرة عالمي متخصص انتهى من وضع خطة إعادة الهيكلة ليدخل المركز الدولي في مرحلة جديدة بعد الجهود التي قادها المركز خلال السنوات الماضية وأفضت إلى تأسيس أول منظمة دولية في العالم وهي (سيغا) أو المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة.

وأكد أن عملية إعادة الهيكلة ومجمل التطورات الحالية في المشهد الرياضي تتطلب وجود شخصية عملية ومهنية عالمية مرموقة مثل مايكل هيرشمان الذي لديه رؤية وقدرة على إحداث التحول المطلوب والبناء على ما أنجزه المركز في الخمس سنوات الماضية.

وقال حنزاب إن السيد هيلمت شبان، مدير عام المركز الدولي للأمن الرياضي، الذي سلم مهامه الأسبوع الماضي إلى الرئيس التنفيذي الجديد مايكل هيرشمان، سيواصل ارتباطه مع المركز الدولي كخبير في مجال السلامة والأمن الرياضي، مثنيا على دور الخبير الألماني في مسيرة المركز الدولي منذ تأسيسه.

أ.س/س.س

_
_
  • الظهر

    11:30 ص
...