الثلاثاء 29 رمضان / 11 مايو 2021
 / 
02:07 م بتوقيت الدوحة

«ooredoo» شريك الاتصالات الرسمي لـ «قطر الوطني الإلكتروني»

الدوحة - العرب

الثلاثاء 04 مايو 2021

أعلنت Ooredoo عن كونها شريك الاتصالات الرسمي لمنتخب قطر الوطني الإلكتروني خلال مشاركته الأولى في تصفيات بطولة الأمم لكرة القدم الإلكترونية 2021، والتي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، واختتمت يوم الأحد 2 مايو 2021. 
وقد نجح منتخبنا الوطني الإلكتروني في التأهل إلى نهائيات بطولة الأمم لكرة القدم الإلكترونية والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة 20  إلى 22 أغسطس المقبل بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن، بعد أن واجه منتخبات السعودية والكويت والإمارات والهند وجنوب إفريقيا خلال التصفيات وحقق نتائج مميزة. 
وضمن إطار هذه الشراكة، تم عرض شعار Ooredoo خلال المباريات التأهيلية لبطولة الأمم لكرة القدم الإلكترونية 2021.
يذكر أن Ooredoo كانت أيضاً إحدى الجهات الداعمة لمنتخبنا الوطني الإلكتروني خلال بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى لكرة القدم الإلكترونية، التي أقيمت مطلع أبريل الماضي. 
وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة مجدداً للتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم، ودعم منتخبنا الوطني الإلكتروني في تصفيات بطولة الأمم لكرة القدم الإلكترونية 2021. ونسعى في Ooredoo لتشجيع الرياضة الإلكترونية التي باتت تحظى باهتمام عالمي متزايد، ونأمل أن نساهم في دعم تمثيل دولتنا الحبيبة على أفضل وجه، ونتمنى التوفيق للاعبي منتخبنا في الاستحقاقات القادمة».

_
_
  • العصر

    2:58 م
...