الجمعة 14 رجب / 26 فبراير 2021
 / 
12:03 م بتوقيت الدوحة

«بلدنا» تطرح العصائر الطبيعية خلال شهر رمضان

الدوحة - العرب

السبت 04 مايو 2019
أطلقت شركة «بلدنا» للصناعات الغذائية، أكبر منتج للألبان الطازجة في قطر، مؤخراً، خط إنتاج جديد كلياً يتكون من 6 عصائر فريدة من نوعها خالية من السكر. وتتوافر عصائر الصيف الطبيعية 100 ? بنكهات مختلفة، بما في ذلك عصير البرتقال والتفاح والأناناس ومزيج الفاكهة ومزيج الاستوائي وعصير الرمان.

 ويأتي إطلاق العصائر في الوقت المناسب مع بدء موسم الصيف وحلول شهر رمضان المبارك.

وفي أعقاب تعزيزها لمكانتها الرائدة في قطر من خلال تغطيتها 95? من احتياجات السوق المحلي من الحليب الطازج، فإن «بلدنا» مستعدة لتلبية متطلبات السوق المحلي من عصائر الفاكهة عالية الجودة أيضاً. فباستثمارات في خط العصائر الجديد بلغت نحو 10 ملايين ريال، تسعى «بلدنا» إلى إنتاج 17,000 عبوة بسعة 180 مل و12,000 عبوة بسعة 1.5 لتر من العصائر في الساعة.

وتعليقاً على إطلاق خط العصائر الجديد، قال الدكتور كامل عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة «بلدنا» للصناعات الغذائية: «تتوالى قصص النجاح في شركة «بلدنا» منذ 5 يونيو 2017، بما في ذلك استيراد الأبقار جواً عند بدء الحصار في فترة لم تتعد الـ 36 يوماً، وتقديم مجموعة واسعة من منتجات الألبان مثل الزبادي واللبن والعيران والحليب طويل الأجل، لمساعدة قطر على تحقيق أهدافها في مجال الأمن الغذائي. ومن شأن طرح العصائر الجديدة إثراء مجموعة منتجاتنا، كما نعد المستهلكين بمواصلة تجاوز توقعاتهم من خلال منتجاتنا المبتكرة».

_
_
  • العصر

    3:06 م
...