الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
10:49 م بتوقيت الدوحة

الزعيم يقهر الغرافة بسهولة

الدوحة - العرب

الخميس 04 مارس 2021

بسهولة تامة، وخلال 45 دقيقة فقط، استطاع الزعيم حامل اللقب حسم مواجهته مع الغرافة بخماسية دون رد، والتأهل إلى نصف نهائي كأس الأمير، ومواصلة مشوار الدفاع عن لقبه، وانتهى الشوط الأول بتقدم السد 3-0، سجلها نام تاي هي، وبغداد بو نجاح، وأكرم عفيف في الدقائق 25 و26 و45، وأضاف بغداد الهدف الثاني له والرابع للسد في الدقيقة 72، ويوسف عبد الرزاق الهدف الخامس في الدقيقة 80.
جاءت المباراة قوية في الشوط الأول، وتراجع الأداء في الشوط الثاني.  وشهدت الربع ساعة الأولى من المباراة صراعاً شرساً بين الفريقين،
وبعد فترة من الضغط المتبادل ينجح الزعيم في خطف الهدف الأول بعد مرور 25 دقيقة، بعد سيطرة بغداد بونجاح على الكرة، رغم الضغط الغرفاوي عليه، خارج المنطقة، ومررها بينية إلى نام تاي لينفرد ويسدد بسهولة داخل الشباك.
واستمر الضغط السداوي لنجد بغداد بونجاح في مواجهة المرمى يقابلها مباشرة داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني، بعد الهدف الأول بدقيقة واحدة. حاول الغرافة التماسك وحاول تخفيف الضغط عن دفاعه، فانطلق وراء الهجوم، وحصل على فرصة جيدة للغاية في الدقيقة 28 لتقليص الفارق، لكن سفيان هني أهدرها وهو داخل المنطقة.  في المقابل، زاد السد من تفوقه وفي الدقيقة الأخيرة أكمل أكرم عفيف الكرة مسجلاً الهدف الثالث. جاء الشوط الثاني أقل قوة وأقل إثارة، في الدقيقة 72 يسجل الزعيم الهدف الرابع بسهولة لبغداد، ويكمل يوسف عبد الرزاق الخماسية في الدقيقة 80.

_
_
  • العشاء

    7:25 م
...