الجمعة 4 رمضان / 16 أبريل 2021
 / 
03:39 ص بتوقيت الدوحة

تزويد الحدائق العامة بأجهزة تمارين رياضية

الدوحة - هشام يس

الأربعاء 04 فبراير 2015
تركيب أجهزة التمارين الرياضية

قررت إدارة الحدائق العامة بوزارة البلدية والتخطيط العمراني تركيب أجهزة التمارين الرياضية في العديد من المواقع والحدائق العامة بمختلف البلديات التي تشهد إقبالاً كبيراً من ممارسي الرياضة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن احتفالات الوزارة باليوم الوطني، وبالتعاون والتنسيق مع بعض الشركات الخاصة الداعمة.

وأكد السيد محمد الخوري مدير إدارة الحدائق العامة أن تركيب الأجهزة الرياضية الجديدة سيكون في عدد من المواقع؛ منها كورنيش الدوحة والبساط الأخضر بالريان، كذلك في حديقة الوكرة.

ولفت النظر في تصريحات صحافية اليوم إلى أنها تأتي ضمن جهود الوزارة لتوفير الخدمات للجمهور، ولتحفيز المترددين على هذه المواقع، بهدف التنزه مع ممارسة الرياضة وجعلها عادة يومية، لما لها من فوائد صحية ونفسية كبيرة، منوهاً إلى وجود تعليمات حول كيفية استخدام هذه الأجهزة باللغتين العربية والإنجليزية للتسهيل على مختلف شرائح الجمهور.

وأكدت وزارة البلدية حرصها على تشجيع رواد الحدائق والمنتزهات على ممارسة الرياضة، في إطار إسهام الدولة في ترسيخ مفاهيم الرياضة المجتمعية وتوسيع قاعدة المشاركة الشعبية في الأنشطة الرياضية المختلفة، وتحتفل الوزارة باليوم الرياضي تحت رعاية سعادة الشيخ عبد الرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية وحضوره.

وتقِيم نشاطاً رياضياً بحديقة الكورنيش صباح يوم الثلاثاء القادم يشارك فيه موظفو الوزارة.

ويتضمن النشاط الرياضي الرئيس ممارسة رياضة المشي لمدة ساعة على الأقل. بينما تشارك جميع البلديات والمكاتب الخارجية التابعة لها في الأنشطة الرياضية المختلفة، من خلال التنسيق مع الأندية الرياضية الواقعة ضمن حدودها الإدارية لاستخدام صالاتها الرياضية وملاعبها في هذا اليوم.

_
_
  • الفجر

    03:49 ص
...