الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
11:04 ص بتوقيت الدوحة

ناصر الخليفي: "قطر إكسون موبيل" تواصل نجاحها بفضل دعم القيادة

الدوحة - قنا

الخميس 04 يناير 2018
السيد ناصر غانم الخليفي
أكد السيد ناصر غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ورئيس الاتحاد الآسيوي للتنس، أن بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس تواصل نجاحها عاما بعد عام بفضل الدعم المستمر من القيادة الرشيدة للبلاد.
وقال الخليفي في تصريح له اليوم "نيابة عن اللجنة المنظمة يطيب لي أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى على دعمه المتواصل لبطولة قطر المفتوحة للتنس".
كما تقدم الخليفي بالشكر إلى سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على دعمهما للبطولة التي تقام ضمن فئة الـ250 نقطة بجولة رابطة اللاعبين المحترفين.
وأضاف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن بطولة قطر بشهادة الجميع أصبحت إحدى أهم البطولات في أجندة البطولات العالمية لأنها تستقطب سنويا أفضل نجوم اللعبة في العالم بفضل المستوى الراقي للتنظيم بالإضافة إلى النجاحات الكبيرة التي أضافتها إلى سجلها التاريخي.
وأشار ناصر الخليفي إلى أن بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس قد حصلت على جائزة افضل بطولة في العالم لعام 2017 وذلك عن فئة 250 نقطة بعد تصويت اللاعبين المحترفين لها من بين 41 بطولة أخرى الأمر الذي يؤكد على استحقاق دولة قطر مكانتها المرموقة على خريطة الرياضة العالمية.
وعبر الخليفي في نهاية تصريحه عن ترحيبه بالجماهير الغفيرة التي تحضر الى مجمع خليفة الدولي لحضور منافسات البطولة والاستمتاع بالأجواء المميزة داخل المجمع العريق الذي سوف يستضيف ايضا الشهر المقبل النسخة الجديدة من بطولة قطر توتال للتنس للسيدات بمشاركة كبيرة من اللاعبات المصنفات.

_
_
  • الظهر

    11:35 ص
...